أزياء /إطلالة النجمات

هذه هي أسرار رؤى الصبان لخصر نحيف وقامة ممشوقة

اسرار رؤى الصبان لخصر نحيف وقامة ممشوقة
إطلالة مميزة لرؤى الصبان بفستان سهرة بتطريز قوي
رؤى الصبان وإطلالة فستان باللون اللافندر
رؤى الصبان وإطلالة أنيقة
رؤى الصبان وإطلالة ملفتة
إطلالة باللون الأصفر لرؤى الصبان
رؤى الصبان وإطلالة ملفتة بفستان يتوسطه حزام يبرز خصرها
رؤى الصبان وإطلالة أنيفة
حتى في الإطلالات الكاجوال لم تغفل ابراز خصرها
حقيبة الخصر أيضاً تكشف جمالها
رؤى الصبان تتألق بإطلالة ساحرة بفستان باللون الأحمر تبرز جمالها
حزام الخصر يزيدها جمالاً
رؤى الصبان وإطلالة ساحرة بفستان باللون الأسود
رؤى الصبان وإطلالة أنيقة وناعمة باللون الأبيض
إطلالة ملفتة باللون الأخضر لرؤى الصبان
رؤى الصبان بإطلالة مميزة

تُعرف الإعلامية رؤى الصبان بنعومة إطلالاتها، وما يميزها أن لها قواماً يعكس جمال الفتاة الشرقية، فهي ليست شديدة النحافة مثل نجمات وعارضات أزياء الغرب، ورغم ذلك تختار إطلالات عصرية تكشف عن أجمل تفاصيلها.
هكذا تبرز رؤى الصبان أنوثتها:

اطلالة رؤى الصبان

ويبدو أن رؤى الصبان تعرف سحر ارتداء حزام الخصر، الذي يعد اختياراً يغازل الموضة، وفي الوقت نفسه يضيف للمرأة أنوثة واضحة؛ لذا وقع اختيارها في عدة إطلالات متتالية على حزام الخصر المتوسط تارة، والرفيع تارة أخرى، وفي كل مرة ظهرت به تمكنت من أن تبدو أكثر نعومة وأنوثة، كما أنها تمتلك حساً مميزاً في اختيار التفاصيل؛ لذا وقع اختيارها على الحزام المصنوع من الجلد باللون الجملي ونسقته مع فستان وردي بودري، ثم عادت من جديد لتستخدم السلاح نفسه لإبراز خصرها، ولكن هذه المرة من خلال فستان فوشيا مزود بحزام من القماش نفسه وباللون نفسه، ولمزيد من الجاذبية جاءت قصّة الحزام بربطة كبيرة الحجم تخفي أي عيوب بمنطقة الخصر والبطن.


 

حيل رؤى الصبان لتبدو بخصر نحيف
تنوعت اختيارات رؤى لإبراز خصرها، ولكنها اتفقت في أن اختيار تصاميم الفساتين التي تتمتع بقصّة واضحة عند الخصر، سواء أضافت لها حزاماً أو حقيبة الخصر أو حتى اكتفت بتركيز التصميم على هذه المنطقة، فظهرت في أكثر من إطلالة بفساتين من الشيفون، منسدلة على الجسم بالكامل حتى الكاحل، وفي كل مرة اختارت قصّة مختلفة لتركز على الخصر مع حزام رفيع من القماش أو الجلد.
نصائح لاختيار حزام الخصر المناسب.

اطلالة رؤى الصبان

ويعد اختيار حزام الخصر من الصيحات الرائجة التي تناسب أشكالاً وأحجاماً مختلفة من القوام، فهو اختيار يبرز جمال المرأة النحيفة؛ لذا اختارته دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، في عدة إطلالات، فظهرت في أول إطلالة ملكية بفستان وردي بودري مع حزام رفيع أسود، ثم ظهرت مرة أخرى منذ عدة أيام بفستان من الجينز ومزود بحزام من القماش واللون كليهما، وفي كل مرة بدت أنيقة وناعمة بإضافة بسيطة. في الوقت ذاته يناسب حزام الخصر المرأة متوسطة الوزن، ولكن من الأفضل اختيار الحزام بالحجم الذي يلائم الجسم، فإذا كانت السيدة تعاني من بروز البطن فمن الأفضل أن تختار الحزام العريض؛ لأنه يساعد في إخفاء هذا البروز.

اطلالة رؤى الصبان

أما المرأة قصيرة الطول، فهي أيضاً من حقها إبراز منطقة الخصر، ولكن يفضل أن يكون الحزام بلون الفستان أو السترة الفوقية بشكل عام؛ حتى لا تبدو مُقسمة مما يزيدها قِصراً.
في كل الأحوال لا يمكن إنكار أن حزام الخصر موضة رائجة وعملية، وتنسيقها بالشكل الذي يناسب القوام يزيد المرأة جاذبية وأنوثة، ليس هذا فحسب، بينما يساعدها أيضاً على إخفاء عيوب القوام.

تابعي أيضاً:

جيسيكا قهواتي ووالدتها.. تشابه في الشكل والإطلالات!

أزياء العمل بأسلوب أمل علم الدين العصري

ميغان ماركل تكشف عن علامات الأزياء المفضلة لديها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X