فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي الشافعي "خصم" جديد ينضم إلى مقاطعي اليسا بسبب "مريضة إهتمام"

إليسا
إليسا
إليسا
اليسا وشقيقها كميل
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا

لم يسلم النجاح الكبير الذي يحققه ألبوم إليسا الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" من "خروقات" منتقدة، بعضها يتعلق باللوك، وبعضها الآخر بإقتباس لحن أغنية، بالإضافة إلى إتهامات بالتقليد بجلسات التصوير، ووصل الأمر إلى إحتجاج صدر عن أحد صناع العمل وهو الملحن رامي الشافعي، الذي أعلن أنها المرة الأخيرة التي يتعامل فيها مع الفنانة إليسا، لينضم بذلك إسم جديد إلى قائمة من الملحنين والشعراء الذين قطعوا علاقاتهم المهنية معها، مع أنهم قدموا معها نجاحات كبيرة وكثيرة، وفي مقدمتهم مروان خوري وأحمد ماضي و فارس اسكندر وغيرهم.

وبالرغم من النجاح الكبير الذي تحققه أغنية "مريضة إهتمام" إحدى أغنيات ألبوم إليسا الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، لكن انتقد ملحنها رامي الشافعي النتيجة النهائية التي خرجت بها الأغنية معلناً عن إستيائه من طريقة توزيعها الذي يحمل توقيع كميل خوري شقيق الفنانة إليسا.

إعتراضات رامي الشافعي على توزيع "مريضة إهتمام" ظهرت إلى العلن عبر سلسلة تغريدات نشرها على "تويتر"، حيث كتب "أول مرة بشتغل غنية مع غير عمر صباغ وما كان خياري. بس الأكيد انو رح تكون آخر مرة".

كما أشار الشافعي في تغريدة ثانية أنه غير فخور بنفسه لأنّه خالف قناعاته هذه المرة، وقال "مش قادر كون فخور بحالي وانا مش مقتنع بالنتيجة وأنا حاسس باني عملت شي عكس اللي بآمن في".

إليسا

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الردّ على الشافعي سرعان ما وصله من المنتج التنفيذي للألبوم جان نخول الذي إعترض على كلامه مشيراً إلى أن إليسا هي الشخص الوحيد الذي يحق له أن يرضى عن الأغنية، كما أكد أنها المرة الأخيرة التي يحصل فيها تعاون معه، وكتب موجهاً كلامه إليه" مش مهم إنت ترضى. مهم إليسا راضية. عا كل حال، إذا منك راضي فيك ما تعطينا، ونحنا أصلا ما رح نطلب بقا خاصة إنو في غيرك بيستاهلو فرصة وما رح يطلعو ناكرين للجميل متل حضرتك. لو عندك حسن نية كنت تصرفت غير هيك أساسا بدل تويتر. سلام“.".

لكن الشافعي لم يسكت بل علق على كلام نخول مدافعاً عن نفسه، وعن حريته بالتعبير عن رأيه وقال "أول شي يا محترم أنا كنت واضح انو ما رح يكون في مرة تانية، تاني شي جميلك عحالك وفرصك خليهن الك، وكل الناس حرة تعطي رأيّ وتنتقد وأنا أول واحد إلو هالحق ومش إنت ولا إي حدا تاني الو حق يسكت الناس".

ولم تمرّ تغريدات رامي الشافعي على خير، بل تعرض لحملة من التغريدات الشاتمة من "فانز" إليسا ، مما جعله يرد عليهم قائلا "هلق بلشو التافهين يحكو ويعطو رأين. بكل بساطة الإناء ينضح بما فيه"، وأضاف "أكيد زعلان لأني بعرف كتير منيح قديش كانت بتفرق لو إنشغلت صح" وختم تغريداته بتغريدة ثالثة كتب فيها" أنا ما شفت وين هاجمت إليسا!! لما ننتقد شي بالعمل ما منكون عم نحكي شي شخصي".

يشار إلى أن ألبوم إليسا الجديد "الى كل اللي بيحبوني" يضم أغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية كما انها صورت اغنية "إلى كل اللي بيحبوني" تحت إدارة المخرجة إنجي الجمال.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X