لارا اسكندر تتمرد على الموضة وهذه أكثر إطلالاتها جرأة

اختارت لارا اكسندر فستان مطبع صيفي
تنسيق عصري باللون الأبيض اختارته لارا اسكندر
لارا اسكندر في فستان أسود
لارا اسكندر في فستان مكشوف عند منطقة الخصر
لوك عصري مبتكر اختارته لارا اسكندر
لارا اسكندر في فستان أسود بتصميم جريء
فستان أبيض مزين بالكشكش اختارته لارا اسكندر
فستان أسود مزين بالكشكش اختارته لارا اسكندر
فستان قصير من لويس فويتون اختارته لارا اسكندر
اطلالة معرقة من فيرساتشي تألقت بها لارا اسكندر
لارا اسكندر في فستان أسود قصير
13 صور

لطالما تمتعت النجمة الشابة لارا اسكندر بأسلوب رائع في الموضة لكن هذا الأسلوب جريء ومتمرد، حيث إنّ خياراتها من الأزياء والاكسسوارات عصرية ومميزة، تناسب سنّها الشابة وقوامها المتناسق، وهي دائمًا ما تختار التصاميم اللافتة إن كان في فساتين السهرة، أو في التنسيقات الكاجوال، كما أنها جريئة في خياراتها في ما يتعلق بالألوان والقصات، وتجربة صيحات الموضة الغريبة والخارجة عن المألوف، لكنها تعتمد كل ذلك من دون مبالغة أو بهرجة، وهذا ما جعلها واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي الشابات أناقة.

إطلالات جريئة اعتمدتها لارا اسكندر:

اختارت لارا اسكندر فستانًا جريئًا باللون الأبيض مزيّنًا بالكشكش، مفتوحًا عند منطقة الصدر وعند الخصر، ومشكوكًا بالترتر الذهبي البراق، متفاوت الأطوال من الأسفل، حيث إنه قصير من الأمام وطويل من الخلف، وقد نسقت مع اللوك اكسسوارات ذهبية كبيرة.



فستان قصير من لويس فويتون Louis Vuitton اختارته لارا اسكندر باللون الأبيض، مزين برسومات مرحة، وله حزام أسود على الخصر، وقد نسقت معه حذاء كاحل من الجلد باللون الأزرق.


اطلالة جريئة اختارتها لارا اسكندر في فستان أسود ماكسي، مفتوح عند منطقة الصدر على شكل حرف V، وله شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ أسود، وزينت اللوك بمجوهرات فاخرة. 



لوك شبابي اختارته لارا اسكندر في فستان معرق من فيرساتشي Versace مكشوف عند الكتف، وقد نسقت معه نظارات شمسية بتصميم عصري شبابي.



شاهدي كيف تمردت لارا اسكندر على الموضة من خلال اطلالاتها الجريئة. 

 

تابعي أيضاً: 

إطلالات لارا اسكندر قبل أن تتألق بفستان الزفاف الخيالي!

لارا اسكندر : من نجمة "ستار أكاديمي" إلى فاشينيستا!

30 صورة جديدة من زفاف لارا اسكندر الأسطوري