فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تصريحات والد ميغان ماركل تثير غضب العائلة البريطانية المالكة

تصريحات والد ميغان تثير غضب العائلة البريطانية
ميغان ماركل
ميغان ماركل ووالدها

أثار والد ميغان ماركل Meghan Markle غضب العائلة المالكة البريطانية بسبب تصريحاته الإستفزازية لوسائل الاعلام عن ابنته منذ خطوبتها ثم عقد قرانها على الأمير هاري Harry حفيد الملكة اليزابيث.

وفي أحدث مقابلة مع توماس ماركل اتهم ابنته دوقة ساسيكس بطرده من حياتها وزعم ان قصر بكنغهام يحاول تكميم فمه، كما تحدث عن الأميرة ديانا قائلاً إن الأميرة الراحلة كانت ستنظر بإستنكار الى الطريقة التي عُومل بها.

وقال الخبير بالشؤون الملكية ريتشارد فيتزوليامز إن من شأن تصريحات توماس ماركل ان تثير غضب آل ويندزور. وأضاف فيتزوليامز في حديث لصحيفة "ديلي اكسبريس" إن توماس ماركل كان يجب ان يعرف ان مثل هذه المقابلة الخلافية والشخصية للغاية ستكون بغيضة بنظر العائلة المالكة، مشيراً بصفة خاصة الى تعليقات توماس ماركل عن الأمير ديانا.

ولاحظ فيتزليامز أن العائلة الملكية تغيرت كثيراً منذ وفاة ديانا بطريقة مأساوية قبل 21 عاماً ومن الواضح ان تصريحات توماس ماركل لن تكسبه ود ولديها الأمير هاري والأمير وليام.

وبحسب الخبير فيتزوليامز فإن "الأمير ديانا لو كانت على قيد الحياة لتمنت حياة سعيدة لهاري وماركل".

وكان ماركل أعلن في مقابلة مع صحيفة "ميل اون صنداي" قائلاً: "إن صبري نفد مع ميغان والعائلة المالكة. فهم يريدون إسكاتي ويريدونني أن أختفي ولكني لن أسكت وأرفض البقاء صامتاً".

واتهم ماركل العائلة المالكة بتحريض ابنته على معاملته معاملة "كانت ستمقتها الأميرة ديانا والدة هاري".

وتابع: "هذا ليس ما كانت تمثله ديانا ويُسجل للأميرة تغييرها العائلة المالكة". ولكنه استدرك قائلاً إن الأميرة ديانا "لم تكن امرأة مثلى بل كانت واحدة منهم واعتقد ان ميغان هي التي ستنقلهم الى القرن الحادي والعشرين إذا سمحوا لها".

وقال الخبير فيتزوليامز: "توماس ماركل يقول انه لن يسكت ولكن الأحاديث الصحفية ليست هي الطريقة لكسب ثقة العائلة المالكة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X