عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف مزينة بالورود لعروس الصيف

Galia Lahav
Marchesa
Mira Zwillinger
Marchesa Notte
Olvi's
Claire Pettibon
Reem Acra
Rivini by Rita Vinieris
Victoria Kyriakides
Elie Saab
Yumi Katsura
Berta
Pronovias
Pronovias
Elizabeth Fillmore

تعد فساتين الزفاف المزينة بــ الورود من التوجهات الرائجة في عالم الأعراس، وخاصةً لحفلات الزفاف الصيفية؛ حيث تبدو عصرية ومرحة، وتناسب العروس التي تبحث عن فستان زفاف رومانسي.


وقد تنوعت موديلات فساتين الزفاف المزينة بـ الورود من حيث القصّات، فقدمت العديد من الماركات الشهيرة فساتين زفاف منفوشة ومزينة بالورود على التنورة والصدر، مثل فساتين زفاف بالأكمام من Galia Lahav، وYumi Katsura.


كذلك ظهرت صيحة فساتين زفاف الـStrapless وخاصةً المزينة بالورود البارزة على الصدر والتنورة، مثل فساتين زفاف Mira Zwillinger، وإيلي صعب Elie Saab.


كما برزت فساتين الزفاف المزينة بالورود مع قبّة V لتكسبك طولاً ونحافة، مثل الفستان الأبيض من ريم عكرا Reem Acra، والفستان الوردي من Rivini by Rita Vinieris، والفستان بالطبقات المتدرجة من برونوفياس Pronovias.


أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف Off Shoulder مزينة بـ الورود، ليبدو التصميم أكثر أنوثة، مثل فساتين زفاف بيرتا Berta، وبرونوفياس Pronovias.


ومن الصيحات التي تكسب العروس رقياً وفخامة، الفساتين المزودة بكاب، والتي تزين بعضها بالورود أيضاً، مثل فساتين زفاف ماركيزا Marchesa، Marchesa Notte، Olvi's، و Victoria Kyriakides.


وللعروس التي تبحث عن فستان زفاف بتصميم بسيط وناعم، يمكن أن تختار فساتين الزفاف المزودة بطبقة من القماش الشفاف والمزينة بالورود، سواء كانت بقصّة عمودية أو واسعة قليلاً، مثل فساتين كلير بيتيبون Claire Pettibon، و Elizabeth Fillmore.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X