عروس سيدتي /شهر العسل

أين تسافر عروس برج الأسد خلال شهر العسل؟

باريس
برلين
لاس فيغاس
لاس فيغاس
روما

تمتلك شخصية عروس برج الأسد روحًا قيادية قوية، يتمناها الكثير من الرجال، تتحمل المسؤولية، وتستطيع الاعتماد على نفسها، كما يمكن أن يعتمد عليها من حولها.


في الحب هي شريكة ممتازة، مثابرة، صبورة، وذكية في اتخاذ القرارات، وتحترم آراء من حولها، ومبادِرة دائمًا بالأمور الإيجابية.


وعندما يتعلق الأمر بـ شهر العسل، ستجدها تبحث عن الأماكن التي تشتهر بمتعة المغامرة والأجواء الساحرة والأماكن الثقافية، التي تجمع عبق التاريخ. إليكِ أشهر الأماكن التي ستتجه لها شخصية عروس برج الأسد خلال شهر العسل.


برلين- ألمانيا
تشتهر مدينة برلين بالكثير من الأماكن العريقة والتاريخية، التي يمكن للعروسين زيارتها مثل قصر شارلوتنبورغ الملكي أو عقود النصر، كما تشتهر العاصمة الألمانية بالفنادق الفخمة التي تناسب ذوق برج الأسد المترف.


لاس فيغاس - أمريكا
تشتهر بالكثير من القصور الفخمة والكافيهات والفنادق، مدينة لا تعرف النوم، تترك لك مساحة الحرية التي تبحثين عنها كصبية برج الأسد، يمكنكِ الاستمتاع بزحام الشوارع وأضواء المدينة الصاخبة.


روما - إيطاليا
إذا كنتِ تبحثين عن الفخامة وتريدين النوم في أفخم وأقدم الفنادق في العالم، فحتمًا ستكون وجهتكِ هي روما في إيطاليا، حيث أغلى الفنادق في المدينة هي عبارة عن متاحف فنية، كما يمكنكِ التجوال في الشوارع وزيارة المباني الأثرية.


باريس - فرنسا
بارس هي وجهتكِ الراقية، تجمع بين السحر والرومانسية، فهي بلدة تعرف جيدًا الذوق الرفيع، ستستمتعين فيها بكل لحظة، سواء بزيارة الأماكن التاريخية كبرج إيفل، أو بالتسوق مع زوجكِ وشراء الهدايا التذكارية، أو في سهرات العشاء الرومانسية المخصصة للعشاق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شهر العسل

X