أزياء /ملابس المحجبات

موديلات محتشمة للمحجبات من مجموعة ريزورت 2019

موديلات محتشمة من مجموعة ريزورت 2019
تصميم مميز للمحجبات
البدلة الرجالي لخريف هذا العام
درجات البيج أيضاً تضيف نعومة
تونيك مع بنطلون
موديلات محتشمة من ريزورت 2019
الأزرق اختيار النجوم
معطف من الجلد

لم تعد أزياء المحجبات محيرة كما كان في السابق، أصبح مصممو الأزياء يقدمون اختيارات عدة بشكل غير مباشر من خلال موديلات تتناسب مع حشمة الفتاة العربية، حتى أن الملابس المحتشمة أصبحت صيحة تتواجد بقوة على خشبة أهم عروض الأزياء، ونرصد لكِ بعض موديلات المحجبات من مجموعة العطلات "ريزورت 2019".
اتخذت غابريلا هيرست نهجاً جريئاً ربما يكون بعيداً عن اتجاهات مجموعة العطلات؛ حيث قدمت تشكيلة تميل إلى البساطة في اللون والتصميم وابتعدت تماماً عن الصخب، كما أنها قدمت عدة اختيارات لفساتين وبذلات طويلة وفضفاضة نسبياً، وكان اللون الأبيض والبيج في الصدارة.

فستان أبيض للمحجبات
صحيح أن المصممة الأمريكية لم تقدم موديل الفستان الأبيض المصنوع من الكشمير للمرأة المحجبة بشكل مباشر إلا أنه اختيار يناسبها تماماً؛ حيث تميز الفستان بأكمام طويلة، وطول مناسب يقترب في الكاحل، وحزام طويل يضم الخصر ليكشف عن القوام الممشوق، ويعزز لمسة الأنوثة، وإن لم يكن الأبيض لونكِ المفضل فيمكنكِ اختيار درجة البيج الداكن أو حتى الجملي المصنوع من الجلد.

فساتين محتشمة للمحجبات

فستان كاروهات للمحجبات
أما دار Jil Sander فقدمت موديلاً آخر لفستان يليق بالحجاب، ولكن بتفاصيل أكثر عصرية من خلال نقشة الكروهات التي كانت تميز موضة التسعينات، واصطحب الفستان بنطلوناً ضيقاً بلون الفستان، ويمكنكِ تنسيقه بهذا الشكل أو استبدال البنطلون بـ"بوط" مع حجاب بلون واحد.

فساتين محتشمة للمحجبات

تألقي بأناقة "الكاب"
أما علامة Temperley London فقدمت فستاناً يتبع صيحة الملابس المحافظة والتي تغطي الجسم بالكامل، ولكن مع إضافة قصّة "الكاب" الذي ينسدل من الأكتاف وحتى الكاحل، وهو ما أضاف للفستان لمسة الأميرات، وتميز هذا الموديل أيضاً بمربعات الكاروهات الواسعة التي تخفي عيوب القوام.

كاب للمحجبة


 

شكل جديد للبليسيه
قدم دار Givenchy موديلاً جديداً لطيات البليسيه التي تتصدر الموضة، من خلال كسرات طولية وأخرى على شكل مثلث، وجاء ذلك من خلال تصميم لفستان من النيلون البراق باللون الفوشيا، ويمتد الفستان إلى ما بعد الركبة بحيث يمكن تنسيقه مع بوط برقبة مرتفعة، أما الأكمام، فلا داعي للقلق؛ لأنها تغطي الذراعين بالكامل، واختار مصممو Givenchy تنسيق حقيبة الخصر مع الفستان والتي أصبحت تميمة التألق.

اطلالة المحجبة

تابعي أيضاً:

للمحجبات: بدائل جذابة للفساتين السواريه

نصائح تحتاجها كل محجبة في الصيف

مدونة حجاب ستعلمك تنسيق الإكسسوارات مع الحجاب

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X