نجاح جماهيري منقطع النظير لحفل كاظم الساهر في قرطاج أفشل حملات المقاطعة

كاظم الساهر
جمهور حفل كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
جمهور حفل كاظم الساهر
جمهور حفل كاظم الساهر
جمهور حفل كاظم الساهر
8 صور

على المسرح الأثري بقرطاج، وضمن فعاليات الدورة الحالية لمهرجان قرطاج الدولي، أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفلًا، يمكن وصفه بالأنجح جماهيريًّا في هذه الدورة.

ورغم الدعوات التي سبقت انطلاق المهرجان لمقاطعة حفله، بسبب ارتفاع أجره في ظل ظروف اقتصادية صعبة تعيشها تونس، حضر حفل كاظم الساهر في قرطاج أكثر من 8 آلاف متفرج، واستحال على الكثيرين إيجاد تذكرة قبل أربعة أيام من الحفل، في حين لم يتمكن عدد من الجماهير من حاملي التذاكر من دخول المسرح، بسبب شدة الاكتظاظ كما بيعت بعض التذاكر في السوق السوداء بضعف سعرها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وغنّى كاظم الساهر على امتداد ساعتين ونصف الساعة أمام مدارج ملتهبة، ليقيم مرة أخرى الدليل على الشعبية الكبيرة التي يحظى بها في تونس.

تفاعل كبير

وتوافدت الجماهير الغفيرة إلى المسرح منذ الظهيرة، رغم ارتفاع درجات الحرارة لتمتلئ المدارج منذ الساعة السابعة مساءً، رغم أنّ الحفل انطلق في العاشرة ليلًا .

وقدّم كاظم الساهر في حفله أجمل أغانيه القديمة التي طلبها منه الجمهور، مثل: "هل عندكِ شك" التي قال إنه غنّاها لأول مرة على مسرح قرطاج، و"زيديني عشقا"، و"كتاب العشاق"، و"قولي أحبك"، و"هذا اللون عليك يجنن"، و"يضرب الحب"...ومن جديده غنّى "دلوعتي" .


وفي حركة مفاجئة للجمهور التونسي، أشرك كاظم الساهر معه الطفل آدم النجار، الذي سبق له أن شارك في النسخة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز"، ضمن فريق الفنانة نانسي عجرم، وقال كاظم إنه التقاه في المطار وفي الكواليس، وغنّى الطفل آدم برفقة الفنان كاظم "مالي خلق حب واحترق" تحت هتاف وتصفيق الجماهير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ووصل الفنان كاظم الساهر إلى تونس عشية الاثنين، أي قبل يوم من الحفل، وفرض الفريق المرافق له طوقًا حوله، ورفض الإدلاء ساعة وصوله إلى المطار، بأيّ تصريحات إعلامية لعدد من وسائل الإعلام التونسية، التي كانت في استقباله، وفي حين توقّع عدد كبير من متابعيه، أن ترافقه خطيبته التونسية سارة، الّا أنه كان وحيدًا يرافقه ابنه وسام، ومدير أعماله ضرغام العويني.

جدل على مواقع التواصل الاجتماعي

وفي حين كانت الجماهير في مسرح قرطاج تستمتع بالاستماع لأجمل أغاني القيصر، انتشرت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول السهرة، و"ظاهرة القيصر"، وتساءل كثيرون من المعلقين الذكور بشيء من التهكّم عن سر هوس النساء بالفنان الساهر، بينما رأت المعلقات أنّ كاظم هو تجسيد لصفة الرومانسية التي يفتقدها الكثير من الرجال.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"