جلابيات وقفاطين من أشهر الماركات لإطلالة عصرية

N Designs By Naheel ناهيل
Hania عبايات هانيا
Abaya Buth عباية بوث
قفطان ابيض من جيهان اتيبك Jihan Atypik
N Designs By Naheel ناهيل 2
أدوري بوتيك Adoreboutique
Abaya Addict عباية أديكت
أدوري بوتيك Adoreboutique
علامة نور Noorthelabel
Rawiah Bagabas راوية باجاباس
11 صور

في السابق كان للّون الأسود الأولوية، عندما كان الأمر يتعلّق بارتداء العبايات، لكن مع تطور الموضة والأزياء بشكل عام، لم يعد هناك أيّ قيود تمنع الصبايا من ارتداء عبايات تحمل اللون الأبيض أو البيج ، بل على العكس، أصبح هناك الكثير من التصاميم الأنيقة والمختلفة بهذين اللونين، سواء كان في مناسباتهنّ الليلية أو النهارية.

بتصميم بسيط أعجبتنا هذه العباية من Abaya Addict عباية أديكت، بالإطار الأسود على الأطراف والأكمام، التي تلهمكِ بكل بساطة لارتداء الطرحة السوداء، أو تكوني أكثر جرأة باختيار لون كالنيود أو البرتقالي، ويناسب هذا التصميم الأجواء الصباحية بشكل خاص، تحديدًا لأوقات الجامعة، مع سنيكرز أبيض، أو حذاء أرضي ملون.

لمسة الميتاليك الذهبي في تصميم أدوري بوتيك Adoreboutique 2 برسومات الورود، جعلته صالحًا لكل الأوقات، في النهار مع حجاب باللون الأبيض وحذاء أرضي بسيط بلون نيود روز مثلًا، وبالليل حجاب باللون الأوف وايت الذهبي، مع كعب عالٍ ذهبيّ أو أحمر، بحسب ذوقِك.



للصبيّة التي لا تتخلّى عن أناقتها في المنزل، تحديدًا بالزيارات العائلية، فلِمَ لا تختارين هذا الموديل من N Designs By Naheel ناهيل والأوف وايت البسيط، كما أنه يناسب كذلك أجواء الشاطئ.


تصاميم القفاطين بالألوان الفاتحة لها سحر وجمال خاص، كالتصميم من أدوري بوتيك Adoreboutique مع الإطار الذهبي، المثالي للمناسبات الرسمية، مع كعب عالٍ مثلّث من الأمام، بلونكِ المفضل.

إذا لم تكوني تعودتِ على ارتداء الأبيض الحيادي في العبايات بعد، فإليكِ موديل Hania عبايات هانيا، بالأسود من الظهر، والأوف وايت من الأمام، مع رسومات باللون الأسود على الجزء الأمامي من العباية، والتي تصلح لكل مناسباتِك، كالعمل والجامعة، أو وقت تنزّهكِ مع الصديقات في الليل، كما أنّ الأبيض والأسود يتيح لكِ اختيار ألوان الحقيبة والحذاء كيفما تشائين.



إليكِ بهذا الألبوم أبرز تصاميم العبايات باللون الأبيض.. أي موديل نال إعجابكِ أكثر؟.