بعيدًا عن الأبيض.. طريقة تنسيق السنيكرز الملون على طريقة الفاشينيستات

لانا الساحلي بسنيكرز ملون مع التيشرت والجينز
نهى الشربيني
أسماء الملا
هادية غالب
فوز الفهد
العنود بدر
نهى نبيل
روان بن حسين
يلدا الشريفي
فرح عبد العزيز بالسنيكرز الاحمر
11 صور

السنيكرز من القطع الأساسية لدى الفتاة التي تعشق الحركة والموضة كذلك، أصبح يلقى استحسانًا كبيرًا من قبل مدونات الموضة، فما بين اطلالة وأخرى، لا بد أن تجد السنيكرز موجودًا وبقوة في ستايلات ملابسهن.

وبالرغم من أنّ الأبيض هو الأكثر هيمنة، إذ يناسب الكثير من القطع الأخرى، إلا أنّ للسنيكرز الملونة انفرادًا وسحرًا خاصًّا، إليكِ طريقة تنسيقه مع باقي الملابس من وحي فاشينيستات انستقرام.

بألوان جريئة تعكس خياراتها المتميزة، ارتدته الفاشينيستا المصرية الشهيرة هادية غالب، بألوان تجمع بين اللبني والبرتقالي الباهت مع الأسود، وارتدت بنطلونًا من الجلد اللامع، عالي الخصر، وبلوفر بسيطًا باللون اللبني بذات الدرجة الموجودة في السنيكرز.

السنيكرز الملون يُعتبر من أفضل الاختيارات وقت السفر، فهو لا يتأثر بسرعة أو يقفدكِ أناقتكِ كالأبيض، بسبب كثرة المشي أو الأتربة، لهذا اختارته العنود بدر باللون الأسود، مع نعل أبيض وملابس رياضية باللون الأسود، وجاكيت بيج، ليتماشى مع الحقائب البنية من لويس فيتون Louis Vuitton.

كما اختارته أيضًا لانا الساحلي أثناء رحلتها بالطائرة، بسنيكرز ملون بدرجات الأصفر والأوفت وايت، مع جينز وتيشرت كاجوال بسيط، احتفظت بأناقتها، مع سهولة الحركة.

مع الفستان الدينم القصير، ظهرت مدونة الموضة المصرية نهى الشربيني، بسنيكرز أحمر ورباط أبيض، جاء مثاليًّا مع درجة الجينز الزرقاء، وأضافت لمسة عصرية فضية مع الحقيبة الحزام بـ الشراشيب، لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك.

بكل ذكاء استطاعت المدونة والإعلامية نهى نبيل، أن تختار لمسة الميتاليك الكلاسيكية في السنيكرز الكاجوال، وحقيبة تحمل الفكرة ذاتها، ولكنها اختارت بنطلونًا أبيض، مع قميص كتان رمادي، لاطلالة تحمل روح الأجواء الفرنسية الحيادية.

باطلالة رياضية بحتة، ارتدته الفاشينيستا روان بن حسين، مع بنتاكور قصير رياضي، وتيشرت أزرق، ولكن الجريء بهذه الاطلالة أنها كانت خارج الجيم.

في المقابل نسقته المدونة أسماء الملا مع تنورة جلد، لهذا حرصت أن يكون هناك لمسة لامعة في السنيكرز الخاص بها، الذي جاء بلوني الذهبي والأسود، وارتدت معهما توب أبيض، حتى لا تبدو مبهرجة.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز اطلالات مدونات انستقرام بالسنيكرز الملون، وطريقة تنسيقه مع باقي ملابسِك.