جمال /أظافر

الأظافر الجيلي ..الموضة الأحدث والأكثر انتشاراً

أظافر الجيلي الملونة
الأظافر الجيلي باللون الزهري الموحد
أظافر الجيلي مع لمسة من الغليتر
الأظافر الجيلي الصفراء

لعل أحدث صيحات الأظافر أصبحت تنطلق بالدرجة الأولى عبر تطبيق إنستاغرام، فلا يمر أسبوع من دون صيحة أظافر جديدة تطلقها مدونات الموضة، وبسرعة البرق تنتشر وتلاقي رواجاً كبيراً. وحديثاً، انتشرت عبر هذا التطبيق موضة الأظافر الجيلي، فصحيح أنها قد تكون غريبة بعض الشيء، إلا أنها لاقت إعجاب الكثير من الفتيات اللواتي يرغبن في تجربة كل ما هو جديد.
تعرفي في ما يلي الى صيحة الأظافر الجيلي فربما تعجبك وترغبين في تجربتها.


الأظافر الجيلي
تشبه الأظافر الجيلي أظافر الأكريليك، إلا أن ما يميزها أنها تأتي بالألوان الصارخة نصف الشفافة، مثل الأزرق الداكن والأخضر والأصفر والزهري والبنفسجي والبرتقالي والفوشيا... وإذا كنت ترغبين في أظافر جيلي أكثر تميزاً ولفتاً للنظر، بإمكانك طليها بطبقة من الغليتر، مما يضيف إليها بريقاً جذاباً سيلفت الأنظار إليك.


كيف يتم صنعها؟
الأظافر الجيلي عبارة عن مادة هلامية استوحتها مدونات الموضة من الصنادل المطاطية التي اشتهرت كثيراً في مرحلة الثمانينات والتسعينات، والتي تميزت بأنها كانت نصف شفافة ويدخل الغليتر في تصميمها. كما أنها كانت تُعتبر من أرقى الأحذية في تلك المرحلة. وتمتاز الأظافر الجيلي بأنه يمكن التحكم بألوانها، حيث يمكنك اسنخدام لون موحد لجميع أظافرك، أو إذا كنت ترغبين بإمكانك استخدام ألوان مختلفة لكل ظفر على حدة.

 

تابعي أيضاً

الأظافر المزينة بأقلام الرصاص أغرب صيحات المناكير

للجريئات فقط... أبرز ألوان مناكير صيف 2018

موديلات مناكير لتتألقي بها في المناسبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X