فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كاترينا كيف تستولي على مكان بريانكا شوبرا

كاترينا كيف
بريانكا شوبرا
بريانكا وخطيبها
سلمان وكاترينا

استطاع المخرج علي عباس ظفر أخيراً إيجاد حل للمشكلة التي وقع فيها بعد  انسحاب النجمة بريانكا شوبرا Piryanka Chobraمن فيلمه الجديد بعد إعلان خطوبتها ، وأعلن المخرج البوليوودي عن اسم نجمته  الجديدة التي ستحل محل بريانكا في فيلم "بهارات" وهي النجمة كاترينا كيف.

بريانكا شوبرا تقدّم خطيبها لصديقتها المقرّبة


والفيلم ، الذي سيُطلق بدور العرض السينمائي في العام المقبل ، سيجمع كلاً من نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan مع كاترينا ، علماً انهما سبق وتشاركا بطولة فيلم “Tiger Zinda Hai” الذي عُرض عام 2017 ، والذي أخرجه أيضاً ظفر.
واعلن المخرج عن حماسته للانسجام بين الثنائي وقال في تصريح صحفي : “أنا متحمس للغاية للعمل مع كاترينا كايف وسلمان خان مرة أخرى في “بهارات”. لقد كان لدينا تعاون مثير في الماضي ومن المثير للاهتمام للغاية العمل مع الثنائي مرة أخرى.

"كاترينا كيف" تكمل عامها الـ 34.. وهذه محطات حياتها المخفية


وفي بيان له قال ظفر : “كاترينا انضمت الى طاقم الفيلم في الوقت المناسب للمشروع ومن الرائع جداً العمل مع الممثلة الموهوبة للغاية مرة أخرى.”
ومن المتوقع أن تنضم كاترينا Katrina إلى التصوير في الجداول القادمة التي تبدأ في سبتمبر. ويأتي هذا الإعلان بعد أن نشر المخرج تغريدة على تويتر كشف فيها أن بريانكا تركت “بهارات” لسبب “خاص جدا”، في تلميح إلى خطبتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X