عروس سيدتي /زفاف المشاهير

ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها: لحظات مؤثرة من زفافها!

زفاف ميغان ماركل
لحظات مؤثرة من زفاف ميغان ماركل
زفاف ميغان ماركل
لحظات مؤثرة من زفاف ميغان ماركل
لحظات مؤثرة من زفاف ميغان ماركل
ميغان ماركل مع والدتها
ميغان ماركل مع والدتها
مع الأمير هاري
زفاف ميغان ماركل
لحظات مؤثرة من زفاف ميغان ماركل
زفاف ميغان ماركل

تطفىء ميغان ماركل دوقة ساكس شمعة عيدها السابع والعشرين اليوم، ولهذه المناسبة فلنتذكر طلّة العروس يوم زفافها في شهر أيار/مايو الماضي:


زفاف الأمير هاري وميغان ماركل
تجري مراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في كنيسة سانت جورج في قلعة ويندسور، يومها وصلت العروس إلى الحفل برفقة والدتها، ثم قام والد الأمير هاري الأمير تشارلز باصطحاب عروس ابنه إلى داخل الكنيسة. وظهرت العروس ميغان ماركل بغاية الأناقة، وارتدت فستانًا أبيض من دون إدخال الشك أو التطريز إلى تصميمه، وهو من توقيع دار "جيفنشي"، بالإضافة إلى طرحة طويلة زينت الفستان. أما تسريحة الشعر فأتت ناعمة تناسب إطلالة العروس، أيضًا أضافت ميغان ماركل إلى تسريحتها تاجًا ناعمًا من تصميم Queen Mary's diamond bandeau .

ما لا تعرفونه عن ميغان ماركل
أما العروس ميغان ماركل فقد ولدت في ولاية كاليفورنيا الأميركية، لأمّ من أصول أفريقية، وأب من أصول هولندية وإيرلندية. حصلت على شهرتها الكبيرة من خلال لعب دور المساعدة القانونية ريتشل زين في مسلسل Suits.

بداية العلاقة واللقاء الأول:
سابقًا أكد موقع E News أنّ الأمير هاري وميغان ماركل، التقيا لأول مرة بفضل صديقة الطفولة للأمير هاري، فيوليت فون وستنهولتز ، وليس مصممة الأزياء ميشا نونو أو صديقة ماركل المصممة جيسيكا مولروني، أو ماركوس أندرسون، الذي يعمل في بيت سوهو، كما افترض البعض.
وفي مقابلة تلفزيونية لـ BBC ، كشف الأمير هاري أنه تعرّف في يوليو العام الماضي إلى ميغان ماركل، "عن طريق صديقة"، وأول ظهور لهما معًا، كان بعد شهرين خلال ألعاب "إنفكتوس" الرياضية في مدينة تورونتو الكندية، التي شارك فيها المصابون من قدامى المحاربين

  1. لحظات مؤثرة من زفاف ميغان ماركل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X