أزياء /إطلالة النجمات

حيل النجمات ليظهرن أصغر سنًّا عن طريق الأزياء

اليسا في لوك شبابي من ايلي صعب
كارول سماحة اختارت تنسيق جمعت فيه بين الأناقة والعصرية
تنسيق شبابي اختارته نوال الزغبي
تنسيق شبابي في الجينز اختارته يسرا
نجوى كرم اعتمدت لوك شبابي أنيق في الجينز
وعد في تنسيق شبابي
سميرة سعيد في فستان أبيض مزين بالكشكش
أنغام في لوك شبابي أنيق
شريهان في تنسيق شبابي في الجينز
هيفاء وهبي في الجينز مع جاكيت البومبر
شيرين رضا في لوك أنثوي شبابي بدرجات الباستيل

سابقًا كان لكل عمر نمط من اللباس خاص به، فالأزياء التي تعتمدها المراهقات لا تعتمدها الصبايا في العشرينيات والثلاثينيات، وما تختاره الصبايا لا تعتمده السيدات في الأربعينيات والخمسينيات وهكذا… غير أننا مؤخرًا لاحظنا أنّ الموضة أصبحت للجميع، والعمر لا يحدد طريقة اللباس، بل على العكس أصبح الكثير من السيدات يخترن التصاميم الخاصة بالشابات، ليظهرنَ أصغر سنًّا، ومن بينهنّ النجمات العربيات، وإليكِ التفاصيل.

حيل النجمات ليظهرن أصغر سنًّا عن طريق الأزياء والموضة:

هنالك العديد من الحيل التي تتبعها النجمات العربيات ليظهرن أصغر سنًّا، ومن أبرزها اختيارهنّ لأزياء ذات تصاميم شبابية وألوان مرحة، مثل الجينز، أو الفساتين القصيرة. أو القمصان اللافتة، أو حتى التنسيقات التي يطغى عليها الطابع العصري، وإليكِ بعض الأمثلة:


نجوى كرم اختارت لوك شبابي لكن أنيق، في بنطلون جينز أزرق بقصة مستوحاة من السبعينيات ضيّقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، ونسقت معه قميصًا أبيض مزيّنًا بربطة على الخصر،  واعتمدت تسريحة شعر مجعدة أضافت لمسات عصرية على الاطلالة بشكل عام.

نجوى كرم في الجينز



كارول سماحة أيضًا نسقت "لوك شبابي" فيه الكثير من اللمسات العصرية التي أضافتها عن طريق السترة الجلدية، والصندل المصنوع من البلاستيك الشفاف، لكنها بدت أنيقة ولم تؤثر اللمسات الشبابية على أسلوبها الراقي.

كارول سماحة في لوك شبابي


سميرة سعيد اختارت أيضًا لوك شبابي، حيث نسقت فستانًا قصيرًا مزيّنًا بالكشكش باللون الأبيض، له حزام على الخصر باللون الأسود، وقد اختارت معه صندلًا مزيّنًا بشريطة، أضافت من خلاله لمسات أنثوية ناعمة، وقد اختارت أحمر شفاه باللون الفوشيا زاد اللوك عصرية.

سميرة سعيد في فستان أبيض



يسرا شاهدناها في لوك شبابي، اعتمدت فيه على بنطلون الجينز أيضًا، حيث اختارته بقصة ضيّقة، ونسقت معه توب من الميتالك باللون الذهبي، وحذاءً أسود بكعب عالٍ مزيّنًا بربطة.

يسرا في لوك شبابي في الجينز



شاهدي كيف حصلت النجمات العربيات على اطلالات شبابية عن طريق الأزياء، واستوحي منهنّ لمختلف المناسبات. 

 

تابعي أيضاً: 

الأسود يفرض فخامته على إطلالات النجمات العربيات

النجمات العربيات في التنانير الماكسي والميدي أناقة وعصرية

أزياء اوف شولدرز على طريقة النجمات العربيات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X