أزياء /إطلالة النجمات

البلايزر صيحة جريئة أساسية في خزانة النجمات

نيكول سابا بالبلايزر الفستان المزركش
شيري عادل بالبلايزر الفستان
درة
كارلا حداد
ياسمين صبري بالبلايزر الفستان
إنجي المقدم
ياسمين صبري
نيكول سابا
مي عمر
مايا دياب
مايا دياب وفريال يوسف

ظهرت صيحة البلايزر منذ العام الماضي بشكل كبير، شاهدناها على الكثير من منصات عروض الأزياء مثل Balmain بالمان، ولويس فيتون Louis Vuitton، وغيرها من الماركات العالمية، بمختلف التصاميم، إلا أنّ موديل البلايزر الفستان كان خيارًا جريئًا من المشاهير النساء، لإبراز رشاقتهنّ وطولهن، وكذلك للفت الانتباه، وهي بالفعل صيحة لا تناسب سوى النجمات، لاطلالة واثقة، لهذا إذا أحببتِ أن تمشي على خطاهنّ، سيدتي.نت جمع لكِ أبرز اطلالات النجمات بالبلايزر الفستان.

بكل ثقة أبهرتنا الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد خلال مرورها على السجادة الحمراء، بـ البلايزر الأبيض الطويل، من تصميم المصرية العالمية فريدة تمرازا، الذي جاء مثاليًّا لجسدها، مع فتحة الساق المثيرة، أما عن اللون فكان الاختيار أكثر جرأة، ومع ذلك بدت ريّا بجسد أكثر نحافة.

أما عن النجمة اللبنانية مايا دياب، فـ البلايزر الفستان من الصيحات المفضلة لها، فقد ارتدته أكثر من مرة بلمسات اللبناني نيكولا جبران، كالبلايزر الأحمر القصير، المزركش بخامات الميتاليك اللامعة، ونسقت معه حذاءً باللون نفسه، بحبال أيضًا لامعة من الستان.

لهذا التصميم أكثر من شكل مختلف، ولأنّ النجمات عادةً ما تحب التجديد، فقد لفتنا هذا الستايل المميز الذي ظهرت به النجمة نيكول سابا، بالبلايزر المزركش برسومات البيج، مع ياقة وأكمام سوداء من الجلد، واختارت بوت طويلًا من الجلد، لكي يتماشى مع البلايزر.

وبـ ألوان الباستيل الناعمة ظهرت النجمة المصرية إنجي المقدّم ببليزر روز، مع أزرار من اللون نفسه، الذي جاء مناسبًا لبشرتها الخمرية، ولكن ما لفتنا أكثر، كيف كان تنسيق الحذاء الأصفر مع هذا اللون خيارًا ذكيًّا وجاذبًا.

وفي المقابل اختارته النجمة درة زروق بخامة الفيلفت المناسبة أكثر لأجواء الشتاء، مع أكتاف ذهبية مطرزة تصلح للسجادة الحمراء، وكعب الكاحل متوسط الطول، ورفعت مع الطلة شعرها للوراء، لإبراز جمال الأكتاف.

وبفستان ميدي أحمر جريء، كان هو خيار التصميم الخاص للنجمة ياسمين صبري، لاطلالة مثالية للصبايا الطويلات، والرشيقات، وصاحبات الخصر الصغير.

إليكِ بهذا الألبوم أبرز اطلالات النجمات بالبلايزر الفستان، من برأيكِ ارتدته بشكل أفضل؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X