عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أفكار ملهمة لصور يوم زفافِك

استوحي من هذه الصور أفكاراً لزفافك
صور يوم الزفاف
أفكار ملهمة لصور يوم زفافِك
صور يوم زفافِك
صور يوم الزفاف
أفكار ملهمة لصور يوم زفافِك
استوحي من هذه الصور أفكاراً لزفافك
صور زفاف
أفكار لصور يوم الزفاف
أفكار ملهمة لصور يوم زفافِك
أفكار لصور يوم الزفاف

يوم الزفاف هو الأهم في حياة أيّ عروس، يتم التحضير له قبل ذلك بأيام وشهور، ولكنّ كل لحظة في هذا اليوم تحتاج للتوثيق بالصور المختلفة، واللقطات المميزة. لهذا جمع لكِ سيدتي.نت أفكارًا مختلفة للصور يوم زفافِك.


يفضل في البداية أن تجلسي مع مصوّرك وتتعرّفي إلى أسلوبه الخاص في التصوير، وهل يتناسب مع شخصيتكِ أم لا، وأن تخبريه بما ترغبين فيه من لقطات معينة، كما عليكِ أن تطلبي نماذج من صوره لـ حفلات زفاف سابقة، بحيث إذا أعجبتكِ صورة ما، تخبريه بأنكِ تريدين مثلها.


الصور بالأبيض والأسود لها سحر خاص، احرصي على أن تلتقطي أكثر من واحدة حميمية لكِ ولـ زوجِك، لأنّ الأبيض والأسود يُظهران الكثير من المشاعر الموجودة في الصورة.


إيقاف اللحظة السعيدة هو الهدف من التصوير بشكل عام، بخاصة اللحظات التي تمر بسرعة، كطلقات الألعاب النارية، وسط فرحة الجميع، وكفرقعة الأنابيب الورقية الملونة، بألوان مميزة وضحكات عفوية للجميع.


الابتعاد عن الصور التقليدية هو ما يجعلكِ مميزة، كلقطات لكِ أنتِ وزوجكِ عند البحر، وأنتِ ترتدين النظارات الشمسية، أو التصوير بالقرب من البيوت العادية.


اللحظات الجنونية هي الأجمل على الإطلاق، كأن تلتقطي صورة لكِ ولزوجكِ وأنتِ تجرين بسرعة لعربة الزفاف، أو القفز للأعلى.


لا تنسي ما بين الكواليس، قبل وبعد حفل الزفاف، وهي اللقطات الاكثر قربًا مع الأهل والأصدقاء، ونظرات العيون المملوءة بالحب والود.


إليكِ بهذا الألبوم، الكثير من الأفكار لالتقاط الصور، أيّ صورة نالت إعجابكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X