جمال /مكياجك

صور مكياج كريسي تايغن تعرفك على أسلوبها المتميز

كريسي تايغن بمكياج برونزي
كريسي تايغن بأحمر الشفاه الأسود
كريسي تايغن
كريسي تايغن بمكياج النهار
كريسي تايغن بمكياج العينين القوي
كريسي تايغن بأحمر الشفاه الداكن
كريسي تايغن بمكياج أوروبي

عارضة الأزياء كريسي تايغن، تمثل اليوم رمز الأنوثة ومثالاً للعديد من السيدات حول العالم بفضل أناقتها وأسلوب مكياجها الذي يبرز جمال ملامحها من دون أي مبالغة. رغم إطلالاتها التي تبدو وكأنها بالكاد طبّقت بعض مستحضرات التجميل، فإنها تتقن إختيار مساحيق التجميل لتحصل على هذه النتيجة المذهلة.
في هذا التقرير نتعرف معاً إلى أسلوب مكياج النجمة كريسي تايغن الذي يمكن توزيعه بين خانتين:​

  1. المكياج الأوروبي:

    وهو المكياج الذي تعتمده لتبرز جمالها الطبيعي، سواء في النهار أو الليل. ما يختلف في هذا المكياج نفسه هو بعض الحيل التي تساعدها في تعزيز مظهرها ليتلاءم مع أجواء الليل والملابس الرسمية. إنما عموماً تطبّق الايلاينر مع الماسكرا وأحمر الشفاه بتدرجات النيود المائلة إما إلى أطياف البيج أو أطياف الزهري الفاتح. هذا اللون يلوّن وجها ويمنحها مظهر المرأة الرومنسية الرقيقة.
    أما عندما ترغب في تعزيز مكياجها الأوروبي فتطبّق ظلال العينين الفاتحة فوق عينيها. إنما وبما أن عينيها مبطنتين وقريبتين بعضهما من بعض، فإنها تعتمد حيلة حذقة جداً لتوسّع المجال بين عينيها. تطبّق الشادو الفاتح في الزاوية الداخلية من عينها أي في المنطقة الواقعة بين جفنها وأنفها، ثم تضع الشادو الداكن كالبني أو البرونزي فوق عينها من الجهة الوسطى وصولاً إلى الخارج. وفي الختام، تطبّق الأيلاينر لتمنح عينها مدى أطول.
     

  2. المكياج البارز:

    تعتمد في هذا النمط من المكياج على ألوان أحمر الشفاه الداكنة، كالأسود أوالبنفسجي أو ألوان أحمر الشفاه النابضة كالأحمر القاني. تستخدم هذه الحيلة الرائعة لتصغير شفتيها العريضتين وإبرازهما في الوقت نفسه.
    الحيلة الثانية التي تعتمدها في هذا المكياج الذي غالباً ما تطبّقه في الليل وفي الأحداث المرموقة، هو ظلال العينين البارزة، إلى جانب الماسكرا على الرموش العليا والسفلى لكي تمنح عينيها مدى أوسع. كما تضع القلم الابيض في عينها لتوسيعها ولكي تحصل على مظهر طبيعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X