أزياء /إطلالة النجمات

فساتين الكوتور الأفخم لعيد الأضحى من وحي النجمات

رؤى الصبان وإطلالة أنقة وملفتة
درة تعشق اللون الأسود
التطريز الناعم الاختيار المفضل لرؤى الصبان
أحلام خلال إحياء حفل جرش
فستان مفعم بالتفاصيل يناسب صاحبات القوام المثالي
أحلام تتألق في جرش
بثينة الرئيسي تتألق بفستان أسود

تعد الأزياء الراقية "الكوتور" هي الاختيار المناسب لسهرات عيد الأضحى، ولا شك أن النجمات هن البوصلة المحركة للأناقة؛ لذا ننصحكِ بأن تستوحي الإطلالة الراقية من بعض النجمات اللاتي تألقن بفساتين فخمة تناسب كل امرأة حسب قوامها.

أحلام ملكة فساتين الكوتور

اطلالة احلام
عندما تطل النجمة أحلام تتوجه فوراً عدسات الكاميرات نحو إطلالتها، فهي بلا منازع نجمة الأزياء الراقية، ولها اهتمام خاص في الوطن العربي؛ لأنها تعكس تفاصيل السيدة العربية صاحبة القوام الممتلئ والبشرة الخمرية، إلا أن هذه التفاصيل لا تمنعها في أن تكون أيقونة للموضة.
تمكنت أحلام من أن تكسر القواعد التقليدية عن المرأة الممتلئة، فهي تعشق التطريز، ولكنها عادة تختاره مع ألوان هادئة مثل السماوي الممزوج بالفضي الفاتح مثل إطلالة حفل جرش بالأردن، وفي بعض الأحيان تذهب لصيحات أكثر جرأة مثل مزج الريش مع التطريز في إطلالة بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، ولا شك أنها إطلالة رائعة نالت إعجاب الجماهير والنقاد.


اختيارات رؤى الصبان تناسب صاحبات الوزن المتوسط

اطلالة رؤى الصبان
لم تعد الأناقة حكراً على النحيفات كما يصدر الغرب، بينما للفتاة الشرقية متوسطة الوزن جمال خاص، مثل الإعلامية رؤى الصبان التي ظهرت بفساتين كوتور أنيقة ومناسبة لقوامها، فاختارت قصّة الخصر والحزام في عدد من الإطلالات؛ حتى تبدو بخصر أكثر نحافة، كما ذهبت إلى صيحة الكاب الملكي مع التطريز الناعم، أما الألوان فجاءت أغلبها باستيل وهادئة تناسب لون بشرتها الفاتح، وتزيد ملامحها نعومة.

درة تعشق التفاصيل

اطلالة درة
ربما نحافة قوامها تساعدها على اختيار فساتين راقية مفعمة بالتفاصيل، مثل التطريز والشراشيب والذيل الطويل وأيضاً الطيّات، ولكن هذا لا يعني أنها لا تذهب إلى اختيارت ناعمة في بعض الأحيان لتكشف عن تناسق قوامها، ففي عدة إطلالات ظهرت بفساتين بقصة عروس البحر لتكشف عن خصرها النحيف، كما أنها تختار قصّة الـv عند الرقبة والصدر؛ لأنها تزيد القوام طولاً، إذا كان لكِ قوام مماثل لدرة؛ فالاختيارت أمامكِ متنوعة.

فساتين الكوتور من اختيار بثينة الرئيسي

اطلالة بثينة الرئيسي
تمزج بثينة الرئيسي في اختياراتها بين الفخامة والنعومة في الوقت نفسه، فهي تذهب إلى التطريز القوي أحياناً ولكن تمزجه بلون ناعم مثل الوردي، مع إضافة لصيحة من الموضة مثل الكاب الملكي المنسدل من الكتف وحتى الكاحل، كما تركز على منطقة الخصر بحزام تارة، وإكسسوار صريح تارة أخرى، وفي كل مرة تصل إلى إطلالة بقوام ممشوق وخصر نحيف.

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة صيفية لكن محتشمة بأسلوب النجمات العربيات

10 اطلالات بالأبيض سحرتنا بها الملكة رانيا

نسرين طافش تقدم لكِ أفكار لتنسيق الفستان الماكسي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X