أزياء /إطلالة النجمات

البدلة العصرية على طريقة النجمات لإطلالة عيد الأضحى

إطلالة ياسمين الرئيسي بالبدلة الرسمية
بيلا حديد
كورتني كاردشيان
شيرين عبد الوهاب
نجوى كرم
درة
الوردي لون يزيد البدلة أناقة
ياسمين الرئيسي
فيفي عبده وسمية الخشاب
أنجلينا جولي
آن هاثاواي
جويل مردينيان

تتصدر البدلة الرجالي موضة 2018 بجدارة، وهي بشكل عام قطعة لا تختفي، لكنها أصبحت أكثر عصرية بتفاصيل أضافها كبار مصممي الأزياء، وباركتها النجمات ومدونات الموضة، لتتحول من قطعة كلاسيكية مرتبطة بإطلالة العمل إلى اختيار عصري لمناسبات مختلفة، وبالطبع منها عيد الأضحى.
قدم عدد من دور الأزياء العالمية صيحة البدلة خلال أسابيع الموضة مثل كارولينا هيريرا وألكسندر ماكوين، وجاءت أغلب التصاميم فضفاضة بعض الشيء، وتميزت السترة بطول يمتد إلى ما بعد المؤخرة، أما البنطلون فتنوع بين قصّة ضيقة ثم تنسدل بمزيد من الاتساع، أو البناطيل الفضفاضة من الخصر حتى الكاحل، وأهم ما يميز صيحة البدلة خلال موضة 2018 هي أنها بلون واحد، ويفضل أن يكون قوياً وصريحاً مثل الأحمر والأصفر والأخضر.


البدلة كانت حيلة كيندا علوش لتبدو أكثر نحافة

كندة علوش واطلالة بالبدلة الرسمية
تتميز الممثلة كيندا علوش بقوام شرقي له بعض البروز؛ لذا اختارت البدلة بسترة طويلة تضيق بعض الشيء من الخصر بحزام عريض؛ حتى تبدو بقوام ممشوق، كما اختارتها بدرجة صارخة من الأحمر؛ لأنه لون يتصدر الموضة، كما أنه يناسب الشقروات، فإذا كنتِ لكِ قوام قريب من كيندا يمكنكِ الاستعانة بحيلتها.

الأصفر كان اختيار دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم بالبدلة الرسمية
أما الممثلة المصرية دنيا سمير غانم، فاختارت البدلة بلون واحد، ولكن هذه المرة جاء الأصفر الخردلي يزين بشرتها الفاتحة، كما أنه على عكس التصورات ساعدها في أن تبدو أكثر نحافة، حتى أن متابعيها تساءلوا عن الطريقة التي اتبعتها لتخسر الوزن، والحقيقة أن الفضل يرجع إلى تصميم البدلة التي جعلتها تبدو بقوام ممشوق.


لماذا اختارت نور الغندور بدلة بخطوط طولية؟

نور الغندور بالبدلة الرسمة
تساعد الخطوط الطولية على أن تبدو المرأة ممشوقة وطويلة؛ لذا اختارت نور الغندور بدلة بدرجة من الأخضر الداكن، بخطوط طولية بالأسود، ورغم أن نور تتميز بالفعل بقامة طويلة؛ إلا أن هذا الاختيار مناسب أيضاً للنساء القصيرات حتى يزددن طولاً، كما يفضل تنسيقها مع حذاء بكعب عالٍ، كما ظهرت نور الغندور تماماً.


البدلة الناعمة اختيار فرح الهادي

فرح الهادي بالبدلة الرسمية
صحيح أن الألوان القوية تتصدر الموضة، إلا أن المدونة فرح الهادي اختارت إطلالة أكثر نعومة ورسمية ببدلة مزجت بين الرمادي والوردي الفاتح، وتناسبت هذه الألوان مع بشرتها الخمرية التي تشبه كثيرات من الفتيات العرب، وننصحكِ باختيار هذه الإطلالة إذا كنتِ لا تفضلين الإطلالات الصارخة.

تابعي أيضاً:

اختاري سراويلك هذا الصيف بدقة

الترينينغ .. خيار النجمات للمشاوير النهارية

أزياء العمل بأسلوب أمل علم الدين العصري

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X