أزياء /اكسسوارات

النظارة الشمسية التي اختارتها النجمات.. هل تناسب كل الوجوه؟

جيجي حديد
بيلا حديد
شيلاء سبت
النظارة الدائرية تليق بديما أسدي
نانسي عجرم
نوال الزغبي
يارا
نجوى كرم
مايا دياب ونظارات عصرية باللون الاحمر على شكل قلب مميز
هيفاء وهبي ونظارة شمسية مبتكرة على شكل قلب
ميريام فارس
رؤى الصبان بـ نظارات شمسية

كما تبحث المرأة عن الجديد في ما يخص إطلالتها، فعليها فعل هذا مع النظارة الشمسية، فهي لا تقل أهمية عن غيرها من الإكسسوارات، واختارت لعبة الموضة هذا العام النظارة الشمسية الدائرية؛ لتكون الأكثر رواجاً وأناقة وعصرية.

نظارة دائرية الشكل من غوتشي

نظارة من غوتشي


أهم قاعدة عند اختيار النظارة الشمسية هي ملاءمتها لشكل الوجه وحجمه، لاسيما فيما يخص الإطار الدائري للنظارة الشمسية؛ حيث تظن الكثيرات أنه لا يليق بهن، وعلى العكس تماماً، خاصة وأن العلامات الكبرى في عالم الموضة قدمت مجموعات متنوعة يمكن الاختيار بينها حسب شكل وجه كل امرأة.

لماذا اختارت بثينة الرئيسي النظارة الشمسية الدائرية؟

بثينة الرئيسي واطلالة بالنظارة الشمسية


صاحبات الوجه الطويل أو الذي يشبه المثلث، هن أكثر النساء اللاتي تناسبهن النظارة الشمسية الدائرية؛ لأنها تحد من طول الوجه وتمنحه نعومة الوجه الدائري، لذا تتسع أمامهن الاختيارات بشرط أن تكون مناسبة لعرض الوجه، ويمكنكِ هنا الاستعانة بإطلالات "بثينة الرئيسي" التي اختارت نظارة دائرية من مجموعة فيندي، تميزت بخط سفلي مستقيم يحد من دائرية النظارة وتمنحها لمسة عصرية.


رؤى الصبان اختارت النظارة الدائرية بهذا الحجم


يميل وجه الإعلامية رؤى الصبان إلى الشكل البيضاوي، وهو وجه ناعم يناسبه النظارة الشمسية الدائرية كبيرة الحجم نسبياً، لذا وقع اختيار رؤى الصبان على نظارة لها إطاران خارجيان بحجم كبير زادها جمالاً.

ديما الأسدي كسرت حدة الوجه المربع بنظارة دائرية

ديما الاسدي واطلالة بالنظارة الشمسية


يميل وجه المدونة ديما الأسدي إلى الشكل المربع، لذا كان اختيار النظارة الدائرية موفقاً؛ لأنه يساعد على كسر حدة الوجه المربع والمستطيل أيضاً، أما الحجم الذي اختارته فكان شديد الصغر وبدا مناسباً لشكل وجهها للغاية.


إذا كان لكِ وجه درة فلا تترددي في هذا الاختيار
تتميز درة بوجه نحيف يميل إلى الطول، من ثم كانت النظارة الدائرية اختيارها المفضل لتضيف لمسة نعومة وأنوثة تحد من نحافة وجهها، كما أنها اختارت النظارة الدائرية باللون الأسود لتناسب بشرتها الفاتحة.

درة وإطلالة بالنظارة الشمسية

صاحبات الوجه الألماسي عليهن اتباع أسلوب شيلاء ثابت
الوجه الألماسي يتميز بذقن رفيع مقارنة بالجبهة، مثل البحرينية شيلاء ثابت، التي اختارت النظارة الدائرية الصريحة والمزودة بإطار من الأكليريك يختلف لونه عن العدسات، وذلك لإبراز الشكل الدائري للنظارة، وبالفعل كان اختياراً موفقاً.

نظارة شمسية دائرية الشكل بتصميم مميز من فيرساتشي

نظارة شمسية دائرية من فيرساتشي

تابعي أيضاً:

نظارات شمسية ضرورية لإطلالتك هذا الموسم

نجمات بنظارات شمسية عصرية

نظارات شمسية تتزود بالطاقة من الشمس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X