أزياء /ساعات ومجوهرات

لمولودة برج الأسد : نوعان من الأحجار الكريمة لا تستغني عنهما!

عقد من Bulgari
عقد من Piaget
سوار من Chopard
خاتم من Boucheron
سوار من Cartier
أقراط من Harry Winston
ساعة من Van Cleef&Arpels
سوار من Dior

في هذه الأيام، تحتفل مولودة برج الأسد بميلادها وتتلقى الهدايا الثمينة من محبيها. ولأن المجوهرات، أجمل هدية يمكن أن تحصل عليها السيدة، لا بد من أن نسلّط الضوء على أبرز الأحجار الكريمة التي تناسب مولودة برج الأسد وتدعم شخصيتها وتمنحها مزيداً من التألق.

كارتييه Cartier

الياقوت الأحمر والألماس، هما الحجران اللذان يتصدران لائحة الأحجار المناسبة لمولودة برج الأسد. يرمز الياقوت الأحمر إلى الصفاء والروحانية والعاطفة القوية، كما يعكس شخصية عازمة ومقدامة، وهي صفات تنطبق على مولودة برج الأسد بامتياز.

هاري وينستون Harry Winston

أما حجر الألماس، فهو يرمز كذلك إلى الصفاء والنقاء، كما يرمز الى السلام الداخلي والتسامح والمشاركة. بإمكانك أن تختاري مجوهرات مرصّعة بأحد هذين الحجرين، أو أن أن تختاري إطلالة أكثر ترفاً وتختاري مجوهرات تجمع بين هذين الحجرين.

 

اختاري على سبيل المثال ساعة روبي سيكرت ووتش Ruby Secret Watch  من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بحجر الألماس وحجر الياقوت الأحمر في الوقت نفسه.

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels

أو اختاري هذا العقد الفاخر من مجموعة سيكريتس أند لايتس Secrets and Lights من بياجيه Piaget المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بأحجار الماس البرّاقة وحبيبات الياقوت الأحمر، وتألقي بأفخم السهرات.

بياجيه Piaget

شاهدي مجموعة المجوهرات التي اخترناها لك والتي زيّنها حجرا الياقوت الأحمر والماس وتألقي في مناسباتك يا مولودة برج الأسد!

 

 

تابعي أيضاً:

الروبيليت ليس الروبي.. ولكنه حجر كريم يزيدك أنوثة

من الأحجار الكريمة الفاخرة اختاري الأميتيست لإطلالتك الصيفية

الزمرد حجر كريم يضاهي الألماس فخامة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X