أزياء /إطلالة النجمات

على طريقة النجمات.. إطلالات أنيقة تناسب لون الشعر البلاتينيوم

درجات الأصفر الباهتة من بوسي شلبي
الذهبي الميتاليك من مودل روز
الأسود الحيادي من نهى نبيل
بسمة بوسيل
الخطوط الطولية
بسمة بوسيل بالأبيض الستان المتدرج
كيم كاردشيان بالبلايزر
الميتاليك مع البشرة الفاتحة من نيكول سابا
سارة سلامة مع البشرة الخمرية والزيتي
درجات البيبي بلو والابيض

الشعر البلاتينيوم بدرجاته المختلفة من الصيحات التي هيمنت بقوة على ألوان صبغات الشعر. بالرغم من أنها خطوة جريئة أن تختاري إحدى درجات الشيب، إلا أننا وجدنا الكثير من النجمات يخضن هذه التجربة من دون خوف أو تردد.

ويحتاج هذا اللون بعض القطع والألوان والتصاميم التي تبرز جماله، جمعناها لك من وحي النجمات ومدونات الموضة.
 

  1. مع الأسود لإطلالة حيادية

    اختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان اللون البلاتينيوم في الفترة ما قبل الأخيرة، بدرجة الرمادي الفاتح، مع الشعر الطويل، وكانت آنذاك تعتمد على الملابس ذات الألوان الحيادية من دون الكثير من التفاصيل، لكي تبرز جمال اللون أكثر، كالبليزر الأسود بتصميم الفستان القصير، ولم تختر معه أي إكسسوارات واضحة.

    كما اختارت الإعلامية ومدونة الموضة نهى نبيل إطلالة حيادية أكثر احتشاماً عبارة عن تنورة ميدي، وتيشرت أسود، وحملت حقيبة زرقاء اللون، تكسر بها حدة الأسود.
     

  2. مع الألوان الباهتة والفاتحة

    في المقابل، لا تتقيد النجمة مايا دياب بلون معين، فهي تجرب كل شيء، خاصة أنها من الفنانات اللاتي أصبحت درجات البلاتينيوم صديقتها منذ وقت طويل، ولكن الأبيض مع درجة البيبي الفاتحة يبدو اختياراً ذكياً للغاية، يجعلك محط انتباه، خاصة في أوقات النهار و العمل.

    وكذلك، اعتمدت الإعلامية بوسي شلبي على الدرجات الفاتحة الباهتة ، التي جمعت بين النفحات الأجنبية والشرقية بارتداء العباية باللون الأصفر الباهت الباستيلي، وتدرج شعرها بلمسة غربية.
     

  3. مع تدرجات الألوان

    اعتمدته بطريقة متدرجة مصممة الأزياء بسمة بوسيل، مع الأسود المائل إلى الرمادي، وكانت ترتدي معه ألواناً مثل البينك التي تناسب بشرتها الفاتحة، أو كالعباية الستان المتدرجة من الأبيض وصولاً إلى البرتقالي.
     

  4. مع الميتاليك

    اختارت النجمة اللبنانية نيكول سابا الفستان الذهبي الفضي، مع شعرها البلاتينيوم الأشقر، لإطلالة مستوحاة من فتاة الديسكو، وكذلك ظهرت الموديل روز بفستان ذهبي أنيق لامع جاء ملائماً للصبغة الأقرب إلى الأشقر الفاتح.

    إليك بهذا الألبوم إطلالات أنيقة تناسب لون الشعر البلاتينيوم من وحي النجمات ومدونات الموضة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X