أزياء /اكسسوارات

تعرفي على اختيارات النجمات لقبعات الرأس على الشاطئ

جويل ماردينيان بقبعة الرأس
ليا مخول
كارلا حداد بالقبعة
جويل ماردينيان
ناردين فرج بقبعة الكاوبوي
جويل ماردينان
هند صبري
كارلا حداد

لطالما كانت إطلالات النجمات على الشاطئ مليئة بالمرح والحيوية، ينتظرها المتابعون بشغف، إذ تعكس جزءًا بسيطًا من ذوقهن الخاص، حيث أن الشاطئ لا يحتاج للكثير من الأمور لتبرزي جمالك، ولعلّ أبرز اكسسوارات الشاطئ المميزة قبعات الرأس التي تألقت بها أكثر من نجمة على الشاطئ.

تعشق خبيرة التجميل والمذيعة اللبنانية جويل ماردينيان القبعات بشكل كبير، بكافة أنواعها، وهو ما لاحظناه في مختلف إطلالاتها على الشاطئ، كقبعة الرأس الخوص البيضاء، التي ارتدتها مع البنطلون الاسترتش الملون والبلوزة البيضاء، وكذلك القبعة الرياضية، العصرية، البيضاء ذات التفاصيل اللامعة بالخيط الذهبي .

أما المذيعة اللبنانية كارلا حداد فاختارت القبعة الخوص الدائرية مع شريط باللونين الأبيض والأسود، مع الكاش مايوه الأبيض، بينما اختارت النجمة هند صبري نفس الخامة ولكن باللون الأسود لإطلالة مختلفة أكثر.

بأجواء باريسية ظهرت جسيكا قهواتي بإطلالة بقبعة الرأس الخوص كبيرة الحجم، بتصميم مستوحى من الستينات، وهي الأنسب للوجه الدائري النحيف كوجه جسيكا.

لفتتنا القبعة الرياضية البينك المخملية التي اختارتها ليا مخول، في إطلالتها البينك مع التيشرت الأبيض لمظهر حيادي يناسب الصبية العشرينية.

وفي المقابل، ظهرت المذيعة المصرية ناردين فرج بقبعة ذات تصميم Cow Boy للصبايا صاحبات الشخصية القوية والجريئة، كما أنها تناسب الكثير من أشكال الوجوه لاسيما البيضوي.

إليك بهذا الألبوم اختيارات النجمات المتعددة لـ قبعات الرأس على الشاطئ، أي إطلالة أعجبتك أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X