فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو : ميغان ماركل تحتفل بعيدها ال37 في حفل زفاف

ميغان ماركل
ميغان وهاري
ميغان وهاري

تحتفل دوقة سوكس ميغان ماركل Meghan Markel اليوم بعيد ميلادها ال37، هذا العيد الذي يمر مميزاً جداً كونه أول عيد لها بصفتها زوجة الأمير هاري Prince Harry  .

وحضرت ميغان وزوجها الأمير هاري في هذا اليوم حفل زفاف صديق الأمير هاري Charlie van Straubenzee و زوجته Daisy Jenks الذي أقيم في كنيسة سان ماري فيرجن في فرنشام في انكلترا.

هدية مميزة من ميغان ماركل لوصيفات الشرف


ولفتت الدوقة الأنظار بفستانها الأسود الذي بلغت قيمته 400 استرليني من مجموعة Club Monaco واختارت قبعة من مجموعة Philip Treacy وظهرت وهي تمسك يد زوجها الأمير هاري .

يذكر أن ماركل وهي من أصول مختلطة ولدت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لأمّ من أصول إفريقية وأب من أصول هولندية وآيرلندية واسمها الحقيقي هو ريشيل ميغان ماركل. وتلقب "بالوردة" إذ أن أمها كانت تناديها به منذ كانت طفلة
واشتهرت كشخصية رئيسية في مسلسل Suit حيث كانت تؤدي دور المساعدة القانونية ريتشل زين. وقبل ذلك، أدّت أدواراً في مسلسلات أخرى مثلFringe و CSI: Miami و General Hospital.

ميغان ماركل تكشف عن علامات الأزياء المفضلة لديها


وتحدثت تقارير أنها كانت تواعد طاهٍ كندي عندما التقت الأمير هاري يُدعى كوري فيتييلو، في مايو 2016. وفي عام 2011 تزوجت ماركل في جامايكا صديقها لـ7 سنوات، ثم انفصلت عنه بعد عامين.
ومن المعروف أنها تدير مدونتها The Tig، وهي تتحدث فيها عن كلّ شيء، من الطعام والسفر والأزياء والجمال، وكذلك عن الشخصيات المؤثرة.

وتهوى الأعمال الإنسانية وقد سافرت إلى رواندا بصفتها سفيرة عالمية لمنظمة World Vision Canada، وهي كذلك داعمة لحملة "He For She" الأمريكية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X