فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حسني يكشف أسباب اتجاهه لإنتاج ألبوماته مؤخراً

تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
بوستر
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني

كشف النجم تامر حسني عن اتجاهه لإنتاج ألبوماته الفنية والغنائية بنفسه مؤخراً، حيث أوضح أن تطلع جمهوره المصري والعربي لموسيقى راقية عالمية هو السبب، وحبهم له أيضاً، بالإضافة إلى تطلعه لإحداث نقلة نوعية في الموسيقى المصرية والعربية عامة.

تامر حسني يتجاهل شائعة "الخيانة الزوجية" وينشر بوستر ...


وقد أصدر تامر حسني بياناً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك شارحاً أسباب اتجاهه لإنتاج ألبوماته بنفسه قائلاً: "من قلبي لمن يهمه الأمر، اتسألت كتير السؤال ده: أنت ليه أنتجت؟".
وأضاف: «الحقيقة من وجهة نظري المتواضعة كان لازم يكون في نقلة نوعية في الموسيقى في مصر والوطن العربي عشان الجمهور يستحق مننا كده، وبحكم تطلعه وإدراكه الكبير بالموسيقى العالمية، الجمهور يستحق مننا إننا نتعب أكتر عشانه بفن راقي يستحق أن يكون واجهة موسيقية مشرفة لبلدنا ووطنا. وتاني حاجة بحكم إني فنان أنعم الله عليا والحمد لله بمكانة دولية كبيرة في قلوب جماهيري في بلدي مصر وجميع بلاد الوطن العربي والمغتربين في جميع أنحاء العالم، وبعض الجماهير الأجنبية التي تتابعني، كان لازم أتعب كده عشان (التعب على قد المكانة)».

بسمة بوسيل تكشف حقيقة معاناتها من خيانة زوجها تامر حسني


واختتم حسني بيانه: «مش قادر أوصف لكم فرحتي بردود أفعالكم الجميلة على تعبي وتعب شركتي.. والنجاح ده وراه خلية نحل كبيرة بجد أبطال، وأنا هشكرهم بطريقتي الفترة الجاية، بس مش عايز أحرق هعمل إيه. بس اللي عايزكم تعرفوه إن والله والله والله الشركة دي كلها شغالة من غير ولا عقد ورقي، ولكنّ عقدنا الوحيد ووعدنا الوحيد هو الحب والإخلاص اللي في قلوبنا لبعض..
شكراً شركة TH Production».
كان قد أصدر الفنان تامر حسني ألبومه "عيش بشوقك"، الذي يضم 12 أغنية، وأصدر كذلك فيديو كليب "100 وش" وهو من كلمات تامر حسني، ورمضان الصاوي، وإخراج حسني الحسيني، وشاركه الظهور بالكليب والغناء دياب وأحمد شيبة. كما أصدر حسني سابقاً فيديو كليب «عيش بشوقك».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X