عروس سيدتي /شهر العسل

5 وجهات لشهر عسل فرنسي بدلًا من باريس

جبال الألب
بريتاني
بوردو
لانغوادوك
بروفانس

في باريس الكثير من الأمور الجاذبة من التاريخ ، إلى الفن المعماري ، واللغة والطعام ، إلا أنها دائمًا في رأس قائمة رغبات العرسان لـ شهر العسل، ولكنها ليست المكان الوحيد لقضاء شهر العسل في فرنسا ، وإذا كنتِ ممّن يحبون القيام بالأمور بشكل مختلف قليلًا ، فإننا نشجّعكِ على الخروج خارج مدينة الأضواء، للاطّلاع على الجوانب الساحرة للثقافة الفرنسية ، من مباهج التزلج في الجبال ، إلى تناول المحار الطازج في قرى بريتاني الساحلية. لذا عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لشهر عسلكِ في فرنسا ، هناك الكثير من الأماكن التي ستحبانها.

جبال الألب الفرنسية

المناظر الطبيعية المثيرة ، والمغامرات في الهواء الطلق ، والقرى الساحرة - إذا كان هذا جذابًا لكِ ، فربما يجب عليكِ التفكير في رحلة إلى جبال الألب الفرنسية، ومن هناك يمكنكِ أن تستكشفي مون بلان وشامونيكس وفيربييه وميجيف. إنّ فندق L’Hermitage Paccard هو تجربة مميزة بمناظر لا مثيل لها لجبال الألب. فيما يعد فندق The Cheval Blancفي كورشوفيل، من الفنادق الكبرى في المنطقة ، أما غرفة فور سيزونز ميجيف فستحتوي على الجدران المكسوة بأشجار الجوز التي تتوقعينها من عقار فاخر في الغابات. من الواضح أنّ الرياضات الشتوية هي الجاذب الرئيسي في المنطقة ، ولكن في هذه البلدات الصغيرة أيضًا مجتمع مخصص من المتنزهين والمتسلقين في الأشهر الأكثر دفئًا.

بريتاني
هذا هو شاطئ البحر في فرنسا الذي تحلمين به ، فيه مجموعة من الشواطئ، والقلاع الساحرة، والمأكولات البحرية والسياح المحدودين. قد تكون بلدة مونت سانت ميشيل على الواجهة البحرية، واحدة من أكثر الأماكن التي تم تصويرها في أوروبا ، ولكن هناك الكثير من الأماكن الأخرى لاستكشافها أيضًا. ستجدين أسواقًا متنوعة لمنتجات مثل: عصير التفاح والعسل، والجبن والليمون، والمعجنات. وعند التوجه عشرة أميال شرقًا، ستصلين إلى قرية كانكال، الشهيرة على مستوى العالم لقرون عدة بزراعة المحار. هناك الكثير من الفنادق المذهلة على الواجهة المائية هنا ، مثل فندق Castelbrac ، على حافة الجرف مع خمس وعشرين غرفة فقط، وطلّات رائعة على البحر. اذ كنتِ من محبي البحر ، ولكن بعيدًا عن الحشود ، هذا هو المكان المناسب.

لوار فالي
يقدر بعض الخبراء، أنّ البشر عاشوا على طول امتداد نهر لوار هذا، لأكثر من ثلاثين ألف سنة. كمركز زراعي مهمّ للبلاد ، هناك أيضًا بعض المطاعم الفرنسية التقليدية الاستثنائية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنّ وفرة المناطق من القلاع، تجعلها زيارة لا غنًى عنها لأيّ شخص يهوى التاريخ. تم تجديد Relais de Chambord مؤخرًا ، وهو مكان إقامة بوتيكي، يقع على أراضي Chateau de Chambord الشهيرة -أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو، وأحد أفضل القلاع في العالم.

بروفانس

متعة للحواس ، بمصانع العطور ، حقول الخزامى ، ومصانع النبيذ ، والمزارع ، وكل ما هو مخصص لتناول الطعام والشراب. إذا كنتِ من محبي الشوكولاتة، فكّري في الإقامة في Château de Berne ، بمطعم حائز على جائزة ، وقبو نبيذ يُحسد عليه ، وسبا Cinq Mondes ، ومسبح لا متناهٍ ، و 50 هكتار للمشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات. إنها جنة بروفانس التي لن ترغبي في مغادرتها.

بوردو
إنها عاصمة صناعة النبيذ في فرنسا، وإحدى أكثر مناطق النبيذ شهرة في العالم ، ولكنّ القصور ومصانع النبيذ في بوردو، هي أيضًا أكثر الأماكن رومانسية لقضاء شهر العسل. The InterContinental Le Grand Hôtel Bordeauxو the Château Grand و he Château de Mirambeau كلها أماكن جميلة ورومانسية للإقامة. سيساعدكِ طاقم أيٍّ من هذه الفنادق في وضع خطة مسير رائعة وفي حجوزات المطاعم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من شهر العسل

X