فريدة تتوج بثلاث ميداليت في بطولة ألعاب البحر المتوسط
فريدة وفرحة الفوز باحدى السباقات
البطلة بعد تتويجها بمدالية ذهبية
فريدة تعيش فرحة كبيرة بعد التألق
فريدة بطلة من ذهب
فريدة على منصة التتويج
7 صور

نجحت مؤخراً السباحة المصرية الشابة فريدة عثمان من حصد ميداليتين ذهبيتين وواحدة فضية، خلال بطولة ألعاب البحر المتوسط التي تحتضنها إسبانيا، متفوقة على العديد من السباحات الأوروبيات الماهرات، مما جعل المتتبعين يصفونها بالأسطورة وبـ "بطلة من ذهب"، محدثة بذلك مفاجأة غير متوقعة.

بدأت فريدة انطلاقتها الحقيقية، عندما حصدت في أغسطس الماضي الميدالية البرونزية لسباق 50 متر فراشة في بطولة العالم التى أقيمت في العاصمة المجرية بودابست، وكانت الميدالية الأولى في تاريخ مصر في رياضة السباحة على الصعيد العالمي، وبالرغم من أن هذه البطلة لاقت السخرية في بداية مشوارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحلامها الكبيرة وبعض تصريحات والدتها، لكنها أثبتت بعد ذلك وعلى أرض الواقع جدارتها في انتزاع الذهب من المسبح الأوروبي.
يذكر أن السباحة المتألقة فريدة عثمان فازت خلال دورة ألعاب البحر المتوسط بالميدالية الذهبية في سباق 50 مترا سباحة حرة، وكذا الميدالية الذهبية في سباق 50 مترا فراشة، والميدالية الفضية في سباق 100 متر فراشة.

ولم تترد السباحة المتوجة في التعبير عن فرحتها الكبيرة عبر صفحتها على موقع تويتر مباشرة بعد تسلمها الميدالية الذهبية، فكتبت قائلة: "..غارقة في كل الحب والدعم الذي تلقيته خلال الأيام الماضية.. مصر دائما في قلبي..".