فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رصاصة بالرأس أودت بحياة الفنان السعودي ماجد الماجد

ابن عم القتيل الفنان خالد الماجد
الفنان ماجد الماجد

فُجع الوسط الغنائي في الرياض بوفاة المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد متأثراً بجراحه إثر طلقة نارية استقرت في رأسه أدخل على أثرها إلى العناية المركزة الأسبوع الماضي، وقد فاضت روحه إلى بارئها أمس (الأحد)، وفي انتظار الأمر بدفن جثمانه غداً (الثلاثاء).

ورغم تحفظ أهله وأقاربه الحديث عن كيفية إصابته إلى أن بعض المقربين منه قالوا إن الفقيد تعرض لطلق ناري بالخطأ، وقد باشرت جهات الاختصاص بالتحقيق في الحادث لمعرفة كافة الملابسات، وإذا ما كان بالفعل تعرض الفقيد لطلق ناري بالخطأ، أو أن ثمة دوافع أخرى خلف الحادث.

الفنان ماجد الماجد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفقيد يبلغ من العمر 51 سنة، وكانت الحادثة فاجعة لأصحابه المقربين، خاصة أنه معروف عنه بهدوئه وأخلاقه واحترامه لفنه ولأصدقائه. وفي حديث لـ "سيدتي نت" مع ابن عمه الفنان خالد الماجد، قال إن ابن عمه بالفعل تعرض لطلق ناري بالخطأ، وأنه لا يستطيع إعطاء المزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، إلى أن تكتمل كافة التحقيقات من قبل الجهات المختصة ومعرفة الأسباب والدوافع. وأكد أن الفقيد سيوارى الثرى غداً (الثلاثاء).

تجدر الإشارة إلى أن الفقيد الفنان ماجد الماجد بدأ مشواره الفني مع الأغنية الشعبية منتصف الثمانينات من القرن الماضي، وطرح 14 ألبوماً، منها " يقوى الهجر، أذكريني، يا هاجري، الطوفان، غاب القمر، علامك، رسالة، دمعة حزن، تبكي عيني، ياللي رحلتي" وغيرها، وتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين من أبرزهم الفنان خالد عبد الرحمن وخالد العليان ومبارك المنصور وصلاح محمد وأحمد الجوفي وفهد الماضي وخالد الماجد، وغيرهم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X