8 صور

فنان مصري، متزوج من المذيعة والمطربة أميرة فراج، وأنجب منها ولدين هما عمر 13 سنة وحسن 8 سنوات. بدأ مشواره الفني عازفاً ومغنياً في فريق "واما".

شارك في 12 مسلسلاً أبرزها "خطوط حمراء والداعية والميزان ولأعلى سعر". قدم في 3 مواسم في برنامج أراب آيدول. وعن حياته العائلية كان لنا هذا اللقاء

أحمد
*ماذا عن عائلتك؟

أنا متزوج من إنسانة رائعة، عشنا قصة حب منذ عشرين عاماً، تعارفنا وعمري 19 عاماً وأميرة 17 عاماً، وتزوجنا وأنجبنا عمر 13 سنة وحسن 8 سنوات.
*كيف تربيان ولديكما مع الشهرة ومسؤولياتكما الكبيرة؟
تنظيم الوقت والعلاقة بين الزوج والزوجة والتفاهم والحب بين أفراد الأسرة أساس لهذا النجاح، ولا أكون مبالغاً إذا ما قلت إن نجاحي في الفن مرتبط بما توفره لي زوجتي، وأسرتي من نجاح.
*ما الأسس التي تحرص على غرسها في أبنيك؟
ما تربينا عليه من أمهاتنا وآبائنا، أن يتعلم الطفل الخطأ والصواب، وأن يعرف حق والديه، وأن يحرص على مدرسته وعلمه، وأن يكون مثقفاً ورياضياً، وأن يحترم الكبير، وأن يكون متعاوناً مع أسرته.

أميرة
انتقلنا بالحوار إلى زوجة الفنان أحمد فهمي، أميرة فراج، التي أعطتنا معلومات أكثر عن تربية ابنيهما، وكيف تقف إلى جانب زوجها الفنان.



*كونك فنانة وأماً لعمر وحسن، وزوجك فنان وموسيقي من منكما كان أكثر دفعاً لنجاح الآخر؟
حقيقة أشعر بأني أنا من قدم هذه الدفعة، فزوجي -كان الله في عونه- مشغولٌ طوال أيام السنة ولا نجتمع معاً تماماً إلا ما بعد دراما رمضان الذي نجتمع فيه معاً في أحد الأماكن خارج مصر.

أنت تتحملين المسؤولية بالكامل؟
أجل، بدءاً من إدارة المنزل والأولاد وغيرها، عدا متابعة دراستهم ونجاحاتهم فيما يحبونه من هوايات وغيرها، لكنه يتحمل مسؤولية الدعم المالي والمعنوي والمتابعة معي عن كل ما يدور في غيابه من أمور متعلقة بأولاده وأسرته.

أب حنون
*هل تجدينه أباً حازماً في التربية أم يميل إلى تدليل الأولاد؟

بالفعل أحمد يوجه بهدوء، ولا يحب العنف ويدلل أبناءه، فهو حنون جداً، وبيتوتي، فلو لم يكن لديه عمل عادة يجلس للاسترخاء بحديقة المنزل، وأنا دائماً ما أطالبه بالخروج للبعد عن التفكير وضغط العمل، لكنه يرفض، وأي وقت فراغ يحب أن يقضيه معنا ومع الأولاد.

*من أقرب الأولاد لشخصيته ولشخصيتك؟
عمر الابن الأكبر أقرب لأحمد شكلاً ومضموناً، في حين أن حسن الابن الأصغر يشبهني، وممكن أن تجد لدى كل منهما بعض صفاتي وصفات أحمد.

نظام ألماني
* أنت كسيدة شرقية هل لديك نظام خاص لتسيير أمور الأولاد؟

يوجد نظام بالمنزل، ولداي هما صديقاي، لكن هذا لا يمنع وجود القليل من الحزم، ويساعدني في ذلك دراستهما بالمدرسة الألمانية، التي تضع نظاماً صارماً تعودا عليه ويطبقانه في حياتهما كلها سواء بالمدرسة أو المنزل، وقت الاستيقاظ والدراسة واللعب والمذاكرة والطعام أيضاً وغيرها، فلسنا عشوائيين، وأنا أحب ذلك ويوجد وقت للتمرينات الرياضية وحتى الترفيه.

 

مزيد من التفاصيل عن حياة أحمد وأميرة 

وسر العلاقة مع أبنائهما في عدد 46 من سيدتي وطفلك في الأسواق