أزياء /اكسسوارات

تنسيق السنيكرز على طريقة فرح الهادي

السنيكرز اختيار موفق مع التنورة
فرح الهادي
فرح الهادي تنسق السنيكرز الأبيض مع إطلالة وردية
فرح الهادي في إطلالة كاجوال

تتميز الفنانة فرح الهادي بستايل خاص تتبعه في إطلالاتها؛ حيث تجمع بين العصرية والأناقة، ويبدو أن هذا المزيج هو ما جعل الحذاء الرياضي أو السنيكرز بشتى تصاميمه اختياراً متكرراً لفرح الهادي.
تقدم فرح الهادي أسلوباً خاصاً في اختيار السنيكرز، لاسيما وأنه تحرر من الشكل التقليدي الذي كان يجعله اختياراً متواضعاً نسبياً، ولكن ما قدمته دور الأزياء من تنوع وإبداع في التصميم منحها الفرصة لتنسيقه بعدة طرق تجمع بينها الأناقة.


السنيكر الملون اختيار فرح الهادي

فرح الهادي واطلالة بالسنيكرز الملون


يطل هذا العام السنيكرز بألوان متعددة، ولكن الأكثر رواجاً هو درجات الوردي كما قدمته علامة نايكي nike، وعلامة بوما puma، وأيضاً علامة نيوبالانس newbalance التي اختارتها فرح الهادي لأحدث إطلالاتها. تميزت هذه الإطلالة بالعصرية في كل التفاصيل؛ حيث اختارت السنيكرز الوردي مع جينز ممزق وسويت شيرت صيفي بدرجة اللافندر الفاتح، أما الحقيبة فجاءت أكثر عصرية من إبداعات علامة moschno، ويمكنكِ اختيار إطلالة مماثلة للصباح في فصل الصيف، كما أن مجموعة الألوان التي اختارتها فرح الهادي تناسب صاحبات البشرة الخمرية وتزيدهن بريقاً وجمالاً.


سنيكرز بنعل عريض لإطلالة نهارية

فرح الهادي واطلالة بالسنيكرز بنعل عريض


ذهبت فرح الهادي لتصميم آخر من السنيكرز بتصميم رائع يناسب إطلالة عصرية بلمسة أنثوية؛ حيث اختارت من علامة ستيلا مكارتني حذاءً رياضياً بنعل عريض يزيدها طولاً، وجاء الحذاء باللون الأبيض ومزود بنجوم باللون الفوشيا؛ لذا نسقت معه فرح الهادي حقيبة بدرجة النجوم نفسها، ويناسب هذا الاختيار المرأة القصيرة التي تقلق بشأن الحذاء الرياضي؛ خوفاً من أن يزيد شعورها بالقصر؛ لذا يعد النعل العريض اختياراً موفقاً.
 

أنوثة عصرية بفستان وسنيكرز

اطلالة فرح الهادي


لم يعد السنيكرز اختياراً تقليدياً مخصصاً لرحلات التسوق الشاقة، بينما تمكنت العلامات الكبرى من كسر هذه القاعدة، لذا اختارت فرح الهادي أن تنسق سنيكرز أبيض مع فستان من الكتان الأبيض أيضاً لإطلالة ملائكية تجمع بين النعومة والعملية، ولمزيد من الأناقة، كسرت فرح الهادي سيطرة الأبيض على الإطلالة بحقيبة تمزج بين الأبيض والأسود والأصفر.
من يتابع فرح الهادي في إطلالاتها فسيرصد مزيداً من طرق تنسيق السنيكرز مع إطلالات مختلفة، وبطرق أكثر إبداعاً، لاسيما وأنها تذهب لكل التصاميم بجرأة وتنسقها بطريقتها الخاصة.

تابعي ايضاً:

بعيدًا عن الأبيض.. طريقة تنسيق السنيكرز الملون على طريقة الفاشينيستات

اكسسوارات مترفة من النجمات.. أناقة وعصرية

رابعة الزيات تقدّم تصاميم تجمع بين العصرية والراحة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X