يخطف طفلاً من أبويه لاستخدامه في التسول

الخاطف
2 صور

صرخات الطفل "حسين" 6 سنوات، أنقذته من الاختطاف على يد عاطل أعلى كوبري الليمون في شبرا مصر شمالي العاصمة القاهرة، حاول المتهم "أحمد. ع" 25 سنة، أن يكتم صرخات الطفل وهو يحمله على كتفه محاولاً الهروب قبل أن يستجيب والد الطفل الذي يبعد قرابة 40 متراً لصرخات ابنه.
ساهمت صرخات الطفل في لفت انتباه والد الطفل الذي أسرع خلف المتهم لتخليص نجله بمعاونة زوجته التي كانت تسير بصحبته أعلى الكوبري وتركا الطفل يلهو خلفهما، وتمكن بمعاونة المارة من الإمساك بالمتهم وتخليص الطفل من يديه، وأثناء التدافع بالأيدي بين المتهم وأسرة الطفل حضرت قوة أمنية من قسم شرطة شبرا مصر كانت تمر أعلى كوبري الليمون، وألقت القبض على المتهم، وتبين أنه مقيم بشارع الشقيقي في مركز أبو تشت بمحافظة قنا، وبصحبته طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، بمناقشته اعترف بخطف الطفل أثناء سيره خلف أسرته بقصد استغلاله في أعمال التسول. واتهم والد الطفل "محمد .ش" 28 سنة، تاجر قطع غيار سيارات ومقيم في شارع العريش من شارع الهرم بالجيزة، وزوجته منار محمد علي محمد سن 22 ربة منزل المتهم بالشروع في خطف نجلهما ويدعي "حسين 6 سنوات، ومقيم بذات العنوان أثناء سيرهما أعلى كوبري الليمون.
وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى نيابة الساحل التي قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة، واستدعت أسرة الطفل لسماع أقوالها.