أزياء /إطلالة النجمات

كيم كارداشيان تتخلى عن الإطلالات الفاخرة من أجل زوجها!

كيم كارداشيان في اطلالة باللون الأخضر الزيتي
اطلالة باللون الأسود اعتمدتها كيم كارداشيان
لوك رياضي باللون الرمادي اختارته كيم كارداشيان
كيم كارداشيان في اطلالة باللون الأحمر
بنطلون عريض اختارته كيم كارداشيان لأحد المشاوير
كيم كارداشيان في اطلالة مستوحاة من السبعينات
كيم كارداشيان في اطلالة عصرية لافتة
لوك غير أنيق في الشورت الرياضي اختارته كيم كارداشيان
لوك رمادي لافت اختارته كيم كارداشيان
كيم كارداشيان في لوك بدرجات عسكرية
اطلالة رياضية باللون الأسود اختارته كيم كارداشيان
اطلالة غريبة باللون البرتقالي اختارتها كيم كارداشيان

استطاعت كيم كارداشيان Kim Kardashian خلال السنوات الماضية أن تحجز لنفسها مرتبة متقدمة على قائمة النجمات الأكثر أناقة، وأن تنال لقب أيقونة الموضة، وكل ذلك حصل بعد أن ارتبطت بزوجها مغني الراب ومصمم الأزياء الشهير “كاني ويست” Kanye West، والذي عمل جاهدًا على تغيير أسلوبها في الموضة، وعلى تشذيب اطلالاتها، لكن مؤخرًا لاحظنا من جديد تغيّرًا جذريًّا في أسلوبها، حيث تخلت عن الاطلالات المترفة مقابل الاطلالات المتواضعة والكاجوال، والسبب مجددًا هو زوجها.

حيث إنّ مجموعات yeezy التي يقوم “كاني” Kanye بتصميمها، تتسم بالعصرية والعملية، غالبًا ما تكون مصنوعة من أقمشة قطنية، أو من الأقمشة المقاومة للمياه، وبقصات واسعة وفضفاضة، وكون كيم كارداشيان هي أولى الداعمات لزوجها، فمن البديهي أن نراها في تصاميم تحمل توقيعه.

اختارت كيم في هذا اللوك، تنسيقًا مستوحًى من التسعينيات، مصنوعًا من القطن باللون الرمادي، وكان عبارة عن توب قصيرة وشورت قطني مطاطي، وحذاء رياضي نسقته مع جوارب بيضاء رياضية.



في لوك ثانٍ، اختارت كيم كارداشيان بنطلونًا فضفاضًا باللون الأسود، مصنوعًا من القماش المقاوم للمياه، وقد نسقت معه توب قطنية باللون الأسود، وحزامًا عريضًا على الخصر، وأكلمت اللوك بصندل بكعب عالٍ مصنوع من البلاستيك الشفاف.



أما في لوك مسائي آخر، اختارت كيم بنطلونًا مطاطيًّا ضيّقًا باللون الأخضر الزيتي، ونسقت معه سترة فضفاضة من اللوك نفسه أيضًا، وحذاء كاحل أسود، وأكملته بحقيبة يد كبيرة من الجلد باللون العسلي.



لوك كارثي اعتمدته كيم مؤخرًا، اختارت فيه سروالًا مطاطيًّا قصيرًا باللون الأسود، مع سترة رياضية فضافضة، وأكملت الاطلالة بخف منزلي باللون الرمادي، مع جوارب وصل طولها أعلى حد الكاحل.


شاهدي اطلالات كيم كارداشيان Kim Kardashian ولاحظي كيف تخلت عن أناقتها لتدعم زوجها.

 

تابعي أيضاً: 

كيم كارداشيان تصدم جمهورها بعدد من الاطلالات الغريبة

بهذه الاطلالة خطفت “كيم كارداشيان” الأنظار في حفل الـ MTV

كيم كارداشيان تتعمّد إثارة الجدل بملابسها الفاضحة!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X