عطلات الصيف... لحظات مميزة ترسمها الابتسامة أبرز عشر نصائح لالتقاط أفضل صور السيلفي خلال العطلة

من المفضل اختيار خلفية فريدة ومبتكرة لالتقاط صور السيلفي
من الضروري تجنب رسم ابتسامة مزيفة للسيلفي، خاصة وأن ذلك يظهر فعلًا في الصور
2 صور

يرغب الجميع في التقاط صور رائعة لعطلتهم الصيفية، ومع اقتراب العيد، حان الوقت لإتقان مهاراتك للتصوير الفوتوغرافي من أجل ضمان التقاط أجمل اللحظات هذا الصيف ومشاركتها على الانستغرام. احصلي على بعض النصائح من نجود الرميحي، واحدة من المؤثرات السعوديات في مجال الأناقة وأسلوب الحياة وسفيرة علامة Invisalign التجارية، حيث تشارك أهم عشر نصائح لالتقاط أفضل صور السيلفي خلال العطلة:

1. اختاري خلفية مناسبة للانستغرام
الأمر كله يتعلق بما وراءك وليس وجهك فقط. تجنبي التقاط صورة قريبة جداً لوجهك، واختاري خلفية فريدة ومبتكرة لالتقاط المكان الذي تزورينه على حقيقته.
2. الإضاءة هي كل شيء
لا بد أنك سمعت عن هذا من قبل، إلا أن وجود الإضاءة المناسبة في صورتك هو الأهم بالفعل. أجد أن الضوء الطبيعي يعمل دائماً بشكل أفضل، ولكن حاولي إضافة ضوء الفلاش إذا لزم الأمر.
3. ابتسمي من قلبك
حاولي التقاط صورة، وتجنبي رسم ابتسامة مزيفة للسيلفي، إذ سيبدو ذلك جليًا في الصور. منذ أن قمت بعلاج Invisalign، فأنا أكثر سعادة وثقة مع ابتسامتي، وأحاول الابتسام بقدر الإمكان في صوري.
4. تجنّبي الإفراط في تحرير وتعديل الصور، واستخدام العديد من الفلاتر
يمكن للفلاتر وأدوات التحرير والتعديل أن تترك لمساتها الساحرة على الصور الخاصة بك، ولكن لا تفرطي في استخدام ذلك. فلا يوجد شيء أسوأ من الصورة التي لا تشبهين نفسك فيها. بالنسبة لي، أنا أستخدم فلاتر VSCO لضمان الحصول على أفضل النتائج من صوري.
5. التقطي عدة صور
لا تكتفي بالتقاط صورة سيلفي واحدة. استمتعي بوقتك والتقطي عدة صورة ومن زوايا مختلفة، حتى تتمكني من اختيار الأفضل فيما بعد.
6. اعرفي زاوية التصوير الأفضل لك
كل منا لديه أفضل زاوية للتصوير، لذلك تأكدي من معرفتها. قد يستغرق الأمر وقتاً لتحديدها، ولكن حالما تعرفينها، ستشعرين بسعادة أكبر تجاه صورك.
7. "الهايلايتر" هو صديقك الأفضل
لست من المعجبين بوضع الكثير من الماكياج أثناء العطلة الصيفية. ومع ذلك، وعندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور، لا يمكنني الاستغناء عن "الهايلايتر". إذ يمكن أن يمنحك الإشراقة المتألقة خلال العطلة، طالما أنك لا تفرطين في استخدامه.
8. اشربي كمية وافرة من الماء
إن الحفاظ على شرب كمية كافية من الماء في الصيف يعتبر بمثابة نصيحة لا غنى عنها، ولكن عندما يتعلق الأمر بصورك، ليس هناك شيء أفظع من الظهور ببشرة جافة ومرهقة. يجعلك ذلك تبدين متعبة، ويُظهر كل عيوب بشرتك. تأكدي من شرب كمية وافرة من الماء، واستخدمي مرطّبًا جيدًا للبشرة والشفاه.
9. استفيدي من روعة النسيم
تُضفي النسمة الخفيفة والطبيعية التي تداعب شعرك لمسة مرهفة على صورك، لذلك التقطي هذه اللحظات.. واجعلي شعرك يتمايل بحرية.
10. كوني على طبيعتك
حاولي التقاط صورة سيلفي وأنت مرتاحة كي لا تبدي مرتبكة. وسواء كنت تحبين الطعام الراقي وتجربة المأكولات المحلية أو استكشاف الحياة البرية، تأكدي من الظهور بإطلالة مبتهجة وسعيدة في صور عطلتك. وإذا كنت تحبين الحيوانات الأليفة، يمكنك الاقتراب من زرافة مثلاً عند التقاط الصور، ولكن إذا كنت تخافين جداً منها، تجنبي ذلك لئلا تظهري وأنت مرتبكة في لقطات السيلفي.

كيف يمكن لأدوات التقويم الشفافة من Invisalign أن تساعد على تحسين ابتسامتك؟
إن نظام Invisalign عبارة عن علاج تقويمي وغير مرئي، يعمل على تقويم الأسنان للبالغين واليافعين الذين لديهم أسنان مختلطة منذ مرحلة مبكرة. ويتمتع النظام بآلية مخصّصة لتحريك الأسنان شيئاً فشيئاً، وتقويمها بلطف ودقة. وسواء كانت هناك حاجة إلى تحسين بسيط أو تعديل أكثر شمولاً، تعمل سلسلة التقويم الشفافة والمخصصة والقابلة للإزالة على تحريك الأسنان، أو تدويرها إذا لزم الأمر.
وينُصح بوضع أدوات التقويم لمدة 22 ساعة في اليوم، وإزالتها فقط عند الأكل أو الشرب. وكل أسبوع أو أسبوعين، تقومين بوضع مجموعة جديدة من أدوات التقويم، بحيث تستمر في تحريك أسنانك تدريجياً. وينجذب المرضى الذين يختارون علاج Invisalign إلى حقيقة أنه لا يعتمد على الدعائم المعدنية الضخمة لإعطائك ابتسامة رائعة.
ولطالما أرادت نجود الرميحي أن تُحسّن من ابتسامتها، وكونها شخصية مؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي، من المهم لها أن تكون ابتسامتها في أفضل أحوالها:
بعد القيام بالكثير من الأبحاث والعديد من الاستشارات مع طبيبي، نصحني بوضح أدوات التقويم الشفافة بدلاً من استخدام الدعائم المعدنية التقليدية. كان لدي فراغات صغيرة بين أسناني الأمامية، لذا أردت إغلاقها قليلاً. وكانت أدوات التقويم الشفافة من Invisalign مريحة تماماً لوضعها، على الرغم من أنها استغرقت بعض الوقت للتعود عليها. وكوني مؤثرة، أحضر الكثير من الفعاليات وأظهر في العديد من الصور الفوتوغرافية، لذلك كان من الرائع أن تكون أدوات التقويم غير مرئية تقريباً، وكان بإمكاني تناول الطعام والشراب كما أردت. هذا شيء لا يمكنك فعله باستخدام الدعائم المعدنية التقليدية. الآن أنا سعيدة جداً بابتسامتي، واغتنم كل فرصة لإظهارها.
وخضعت نجود لعلاج Invisalign لمدة 12 شهراً، من أجل الحصول على الابتسامة المثالية. ولتحديد إمكانية تطبيق علاج Invisalign، يجب عليك استشارة طبيب أسنان أو أخصائي لتقويم الأسنان من Invisalign للتأكد من وجود وقت كافٍ للعلاج قبل موعد مناسبة كبيرة أو حدث رئيسي، مثلاً يوم الزفاف. ويمكنك أيضاً إجراء اختبار تقييم من Invisalign عبر الإنترنت، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يمكن لأخصائيي الأسنان المعتمدين فقط إخبارك وعلى وجه اليقين ما إذا كان Invisalign هو الخيار المناسب للعلاج.

لمزيد من المعلومات حول علاج Invisalign، أو لإيجاد أطباء متخصصين بالقرب منك، يرجى زيارة:
https://www.invisalign.com.sa/smile-assessment?utm_source=alkhaleejiah&utm_medium=article&utm_campaign=sayidaty&utm_content=noujoud10tips