عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أحذية عروس تمنحكِ إطلالة رشيقة يوم الزفاف

أحذية عروس 2018
أحذية عروس
أحذية عروس 2018
أحذية عروس تمنحكِ إطلالة رشيقة يوم الزفاف
أحذية عروس تمنحكِ إطلالة رشيقة يوم الزفاف
عروس2018
عروس2018
أحذية عروس
أحذية عروس تمنحكِ إطلالة رشيقة يوم الزفاف
أحذية عروس

تبحث كل عروس عن الظهور بأجمل إطلالة لديها يوم زفافها، تهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، وبعد الانتهاء من اختيار الفستان الأنسب لشكل جسمها، والأكثر عصرية وأحدث موضة، يأتي دور الحذاء، الذي لابد أن يكون عصريًّا وأنيقًا، ويضيف للعروس الجمال الذي تبحث عنه.

والحصول على شكل أنحف وجسد ممشوق هو غاية كل صبيّة، يمكن بحيل بسيطة أن تحصل على الطلة المناسبة، كاختيار نوع الحذاء المثلث من الأمام لاطلالة رشيقة.

أحذية العروس



الحذاء المثلث المدبب قليلًا أو المدبب بشكل حاد، يمنح الصبيّة شكلًا أنحف لقدميها ولجسدها ككل، لذلك ستجدين الكثير من الفاشينيستات صاحبات المقاس الكبير يعتمدنه.

يمكنكِ اختيار هذا الحذاء مع الكثير من التفاصيل الأنيقة، كرسومات الورود البارزة على جانبي الحذاء، مع الكعب العالي باللون النيود الأوف وايت، والذي يناسب فستانكِ بدرجة الأوف وايت.

الميتاليك أصبحت من الصيحات التي لا غنًى عنها هذا العام، فلِمَ لا تعتمدينها بشكل كامل، مع تدرجات الألوان البنفسجي الفاتح، وصولًا للفضي، الذي سيبهركِ جماله مع أضواء حفل الزفاف بالليل، وسيكون مناسبًا أكثر لموديلات فساتين التايبست.

أحذية ميتاليك



أو يمكنكِ اعتماده بشكل أبسط بحذاء الكعب العالي، مع اكسسوار بسيط من الأحجار الكريستالية اللامعة من الأمام، لاطلالة تشبه الأميرات.

لفتنا الحذاء من الستان الحريري اللامع باللون الأبيض الصريح، يناسب الصبيّة التي تعرف جيدًا ما تريده من دون تردد، مع لمسة كريستالية بسيطة.

الأحذية الشفافة تمنحكِ اطلالة جريئة وأنثوية، كالحذاء الشفاف من الجانبين، مع الكعب الرفيع، الذي يناسب كل الصبايا، وكل فساتينكِ بدرجات الأبيض.

إليكِ بهذا الألبوم أكثر من ستايل مختلف للحذاء المثلث من الأمام، لاطلالة رشيقة يوم زفافِك.

نصائح لاختيار الحذاء المثالي في ليلة الزفاف

أحذية عروس متوسطة الطول لإطلالة مريحة

أزياء العروس خلال شهر العسل في مراكش

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X