بالفيديو..محمد عبده ينفي خبر اعتزاله: أي خبر فني يتعلق بي يصدر عني شخصياً

محمد عبده
محمد عبده
#اعتزال_محمد_عبده
#اعتزال_محمد_عبده
#اعتزال_محمد_عبده
#اعتزال_محمد_عبده
#اعتزال_محمد_عبده
محمد عبده
محمد عبده
#اعتزال_محمد_عبده
محمد عبده
12 صور

نفى "فنان العرب" محمد عبده بالصوت والصورة من خلال فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر اعتزاله، مؤكداً أنه لا يوجد لديه مدير أعمال أو وكيل أعمال يتحدث باسمه فنياً، موضحاً أن أي خبر فني يتعلق به شخصياً سوف يصدر عنه هو شخصياً فقط.
هذا النفي أتى على خلفية تداول مغردين سعوديين عبر موقع "تويتر" خبر اعتزال فنان العرب محمد عبده الغناء من خلال عدة أوسمة من بينها وسم بعنوان #اعتزال_محمد_عبده، الذي سرعان ما تصدر الترند السعودي، مساء الاثنين، وتناقل فيه المغردون أخباراً وآراءً حول اعتزال عبده الغناء عبر أكثر من 50 ألف تغريدة.

وقد طالت شائعات كثيرة فنان العرب محمد عبده خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات طوال خمسة عقــود، وقد أصبحت هذه الشائعات مصدر قلق لكثير من الفنانين في الآونة الأخيرة، ففي كل فترة، يتناقل بعضهم في "تويتر" أخباراً لا تمت إلى الحقيقة بصلة عنهم، مثل زواجهم، أو طلاقهم، أو اعتزالهم، كما حدث ليلة الاثنين.
ويأتي الوسم المثير للجدل على الرغم من استعداد محمد عبده لإحياء حفل جماهيري في لندن في 23 أغسطس الجاري ضمن أنشطته الغنائية في إجازة عيد الأضحى المبارك.
وكان الفنان محمد عبده قد أصيب بعارض صحي عام 2012، يومها نصحه الأطباء بالتوقف عن الغناء في المسارح، ما أدى إلى ابتعاده عن إحياء الحفلات المباشرة فترة من الوقت، ليعود مجدداً إلى إكمال مسيرته الفنية.
وبالعودة إلى الوسم، أكد كثيرٌ من محبي فنان العرب ألا فنَّ من بعده إذا ما فكر في الاعتزال، ما يؤكد هيمنته الكبيرة على الفن في الخليج والوطن العربي.
وكان فنان العرب قد أحيا حفلاً، السبت الماضي، في دبي، وآخر في أبها، وفي الطائف.
بالنتيجة، يكون خبر اعتزال الفنان محمد عبده الفن شائعة لا أساس لها من الصحة، خصوصاً وأنه كذبها بنفسه، حيث سيحيي عبده خلال الفترات المقبلة عديداً من الحفلات ليطرب جمهوره بصوته الشجي.

شيرين عبد الوهاب تلجأ إلى القضاء بسبب هذا الحفل

نجمات يخشين الإنجاب ويكتفين بولدين وفيروز وأصالة أنجبتا 4 أولاد

ناصيف زيتون: لست بمستوى إليسا ولا نانسي عجرم ولا وائل كفوري ولكن..

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"