جمال /مكياجك

في عيد الأضحى.. تألقي بأحمر شفاه النجمات

احمر شفاه كالنجمات
Emma Stone إيما ستون
Jessica Chastain جسيكا
Rihanna ريهانا
Isla Fisher إيسلا فيشر
Naomi Campbell نايومي كامبل
Anne Hathaway آنا عاثواي
Jennifer Lopez جينفر لوبيز
January Jones جانيوري جونز
Beyoncé بيونسيه
Kristen Stewart كريستين ستيورات
Charlize Theron تشارليز ثيرون

أحمر الشفاه جزء أساسي من حياة أي صبية، سوف تجده في غالبية حقائب الفتيات، هو عنوان أنوثتها وجمالها، وما بين الألوان الكثيرة لأحمر الشفاه، يبقى الأحمر الداكن أو النبيذي هو الأكثر جرأة، وجمالا.

وفي سهرات عيد الأضحى الليلية، يمكنك الاعتماد على هذا اللون مع مكياج ناعم وأنثوي كـ النجمات.
 

  1. المميز في درجات الأحمر الداكن أنها تناسب كل ألوان البشرة الخمرية والبيضاء، لهذا لا نجد نجمة إلا ورأيناها بمكياج عنوان هذا اللون من أحمر الشفاه.

    اختارته أكثر من مرة نجمة البوب العالمية ريهانا Rihanna، الذي يبدو ملفتا وجذابا على بشرتها السمراء اللامعة، وفي هذا اللون تعتمد ريانا على تغطية عالية لـ كريم الأساس، لكي تبدو وكأنها لوحة طبيعية، مع بشرة ملساء، وهايلايتر على الخدين، وتبرز عينيها الواسعة بالماسكار، وتترك اللون الأحمر يتحدث عن شفتيها.

  2. وكذلك اختارته النجمة العالمية Jennifer Lopez جينفر لوبيز، ولكن هذه المرة اعتمدت على الدرجة اللامعة منه، مع استخدام حيلة اللونين الفاتخ والداكن لتكبير شفتيها بوضع الفاتح من الداخل والداكن من الخارج، وبلشر خفيف حتى لا تبدو مبهرجة، مع وضع رموش كثيفة في المنتصف لتوسيع عينيها، وحواجب بنية كثيفة أيضا.

    مع بشرتها الفاتحة استخدمت Emma Stone إيما ستون درجة الأحمر النبيذي المائل للموف، مع بلاشر وظل جفون وردي، واستخدمت الأيلاينر لتوسيع عينيها، مع رموش متوسطة الكثافة.

  3. بينما اعتمدت Anne Hathaway آنا هاثواي على الأحمر العنبي الصريح، النصف لامع، وبرزت معه عيناها الواسعتان بـ الماسكرا، وتركت حواجبها الكثيفة السوداء على طبيعتها.

    بالدرجة المائلة أكثر للبني وضعت Kristen Stewart كريستين ستيورات أحمر الشفاه مع بشرتها البيضاء، واستخدمت بالمقابل ظل جفون فوق الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي بألوان ترابية، وكحلا داخل عينيها ليبرز لونهما الأزرق، وحواجب بنية اللون، لإطلالة بسيطة وساحرة.

     

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X