أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

حسناء الحماد تحقق أول ميدالية فضية للفتيات في تاريخ المبارزة السعودية

اللاعبة قماشة الدغيثر
المنتخب السعودي يحقق المراكز الأولى

تدعم السعودية أبناءها بكل مجال يشاركون فيه سواء أكان ثقافيًّا أو رياضيًّا, مما يشعرهم بالفخر والاعتزاز بحكومتهم الرشيدة، ويكون حافزًا لهم على النجاح وحصد المراتب الأولى.
من هذا المنطلق زار الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية بعثة المنتخب السعودي للمبارزة والتي يترأسها الأستاذ سعود الشمري، وذلك في مقر إقامة البعثة، وبارك الأمير خالد بن فيصل للفائزين بالميداليات، متطلعًا الى مزيد من الإنجازات التي تضاف إلى إنجازات الوطن.
كما وصلت الأميرة هيفاء بنت محمد رئيس لجنة المرأة في الاتحاد العربي للمبارزة، نائب الرئيس للشؤون النسائية في الاتحاد إلى الأردن، وقامت بزيارة المنتخب السعودي للفتيات المشارك حاليًّا في البطولة العربية.
وتمكن المنتخب السعودي للمبارزة (بنين وبنات) من حصد سبع ميداليات في اليوم الأول، كما أضاف 12 ميدالية في اليوم الثاني، وجاءت الميداليات على النحو التالي:
(ذهبية، و4 فضية، و7 برونزية)
وكانت اللاعبة حسناء الحماد لاعبة المنتخب السعودي للمبارزة قد حققت أول ميدالية فضية للفتيات لأول مرة في تاريخ المبارزة السعودية، وحصل اللاعب محمد الدخيل على المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات سلاح الشيش (فويل) تحت ١٣ سنة، وحققت لاعبة المنتخب السعودي قماشة الدغيثر المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية في سلاح السيف العربي (سيبر) تحت ١٣ سنة.
وبذلك يكون المنتخب السعودي قد سيطر على المراكز الأولى في منافسات سلاح الشيش (الفويل) تحت 11 سنة ضمن هذه البطولة العربية. بعد أن حقق راشد الزهراني الميدالية الذهبية، وحصل فارس الشريف على الميدالية الفضية، ونال محمد راغب الميدالية البرونزية (الثالث مكرر).

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X