عيّرته بالفقر فقتلها

عيّرته بالفقر فقتلها

لم يتردد عاطل في تسديد الطعنات لزوجته عندما عيّرته بالفقر، وعدم قدرته على الإنفاق عليها وعلى ابنيه فأسرع الزوج إلى مطبخ الشقة التي تقع في عقار في مركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، وأمسك سكيناً، وسدد لها 5 طعنات في الرقبة والصدر، فلفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.
وتوجه المتهم إلى مقر نيابة حوادث شمال الجيزة ثم صعد للطابق السادس، وطلب مقابلة رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، المستشار محمد شرف، وعقب السماح له بالدخول، قال الزوج للمحقق: «أنا اللي قتلت مراتي في أوسيم.. أنا مش مصدق لحد دلوقتي أني قتلتها، هي عيّرتني إني مش عارف أصرف على البيت، قتلتها، وجيت أسلم نفسي للنيابة، وتحفظت النيابة على المتهم وقررت حبسه على ذمة التحقيقات».
وتلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغاً من أهالي المنطقة، بوجود مشاجرة بين زوجين وهروب الزوج وبحوزته سكين ملطخة بالدماء، انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة إلى مكان الحادث، وتبين أن الشقة، مسرح الجريمة، في الطابق الثالث، بعقار سكني في المنطقة، وبإجراء التحريات تبين أن الضحية ربة منزل تدعي «منى. أ. »، في العقد الثاني من عمرها، وأنها متزوجة منذ 5 سنوات، ولديها طفلان، مصابة بـ5 طعنات في الرقبة والصدر، وتبين أن مرتكب الواقعة هو الزوج، الذي فر هاربًا.