جمال /عناية بالبشرة

نصيحة جينيفير غارنر للشابات العشرينيات

جينيفير غارنر
تحرص على الاهتمام ببشرتها
متمسكة بكريمات الوقاية من الشمس
ضرورة استخدام كريم الوقاية من الشمس كل أيام السنة
جينيفير غارنر

الممثلة جينيفير غارنر، تشتهر بإيلائها العناية بالبشرة كل الاهتمام اللازم. ففي مقابلات متعددة، كشفت انها تحرص على تقشير وجهها مرتين في الأسبوع إضافة إلى تطبيق الكريمات المرطبة كل يوم، سواء الخاصة بالوجه أو بالعينين. لكنها شدّدت أيضاً، على ضرورة اعتماد السياسة الوقائية في العناية بالبشرة. في هذا الإطار، وجهت نصيحة سمالية للشابات العشرينيات، إذ تمنّت لو أنها هي نفسها حصلت على هذه النصيحة في سن مبكرة.

 

  1. نصيحة تجنبك التجاعيد المبكرة

    معروف أن الشابة العشرينية تتمتع بنسبة عالية من الكولاجين في بشرتها. هذا ما ينعكس إشراقاً وحيوية على بشرتها. في هذا الإطار، تشدد جينيفير غارنر على أهمية استخدام كريمات الوقاية من الشمس. وتقول في إحدى المقابلات "كل موسم يشكل موسماً ملائماً لاستخدام كريمات الوقاية من الشمس"، إذ ليس موسم الصيف وحده هو الوقت المناسب لتطبيق كريمات الوقاية من الشمس. إذ في الشتاء حتى حين تكون السماء ملبدة بالغيوم، هناك حاجة ماسة لـ حماية البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية.
    كذلك، إن استخدام كريمات الوقاية من الشمس ليس هدفه منع اسمرار البشرة فحسب، بل ضروري لكل البشرات ولكل الفئات العمرية. فهو ليس محصوراً بصاحبات البشرة البيضاء، فحتى الشابات عليهن البدء باستخدام كريمات الوقاية من الشمس كل يوم، إذ ان الآثار السلبية التي تنتج عن عدم استخدام كريم الوقاية من الشمس تبرز فجأة في نهاية مرحلة الثلاثينات. وحينها ما من شيء يمكن فعله لتجنب هذه الأثار التي تعكس شيخوخة مبكرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X