أزياء /إطلالة النجمات

أجمل إطلالات المراهقات لعيد الأضحى من خزانة حلا الترك

اطلالة عصرية لحلا الترك
حلال الترك وإطلالة نهارية عصرية
الكاجوال اختيار حلا الترك المفضل
حلا الترك وإطلالة كاجوال
حلال الترك واطلالة أنيقة
حلا الترك تتألق بإطلالة رسمية

آلاف وربما ملايين من مراهقات العالم العربي يتابعن حلا الترك التي تعد أيقونة الموضة والجمال لمن هن في عمرها نفسه، لاسيما وأنها تمكنت من مزج خطوط الموضة التي تناسب عمرها لتطل في كل مرة بأزياء أنيقة، وناعمة تعكس البراءة والانطلاق معاً.
وقررنا أن ندخل خزانة حلا الترك؛ لنكشف عن أجمل الإطلالات والخطوط التي تتبعها لتناسب عمرها، ويمكنكِ الاعتماد عليها لاختيار إطلالة ناعمة وعصرية لعيد الأضحى.

الكاجوال اختيار حلا الترك المفضل
تميل حلا الترك في أغلب إطلالاتها إلى الملابس الكاجوال، وبالطبع يناسب هذا الاختيار عمرها، ولكنها تضيف له لمساتها الخاصة، فحين أطلت على الجمهور في أحدث حفلاتها، اختارت تي شيرت بطول الفستان مصمماً من القطن ومزوداً بشق طويل حتى الخصر، ونسقته مع جينز أزرق، ونالت هذه الإطلالة إعجاب متابعي حلا الترك؛ ربما لأنها إطلالة متمردة تعكس أفكار المراهقين في هذا العمر.

اطلالة حلا الترك

كيف تنسق حلا الترك الجاكيت الرياضي؟
ظهرت حلال الترك في أكثر من إطلالة بالجاكيت الصيفي الرياضي، ولكن كل مرة نسقته بطريقة مختلفة، فاختارت جاكيت رياضياً فضفاضاً باللون الأصفر، مع كاب أسود لمزيد من العصرية، ثم اختارت الجاكيت الرياضي المصمم من خامة الحرير لإطلالة صحيح عصرية، ولكنها تعكس أنوثة بدأت تخطو لفتاة مراهقة تستعد لتكون أنثى جذابة. لم تتميز حلال الترك في اختيار موديل الجاكيت فحسب، بل تمكنت من اختيار ألوان لافتة تناسب كل موديل، فاختارت الأصفر، ثم ذهبت للكاكي، ولإطلالة أكثر نعومة اختارت جاكيت برّاقاً باللون الفضي.

اطلالة حلا الترك


 

هذه حيلة حلال الترك لتكشف طفولتها
في إطلالاتها الأخيرة، ركزت حلا الترك على اللون الأبيض والوردي، ربما كانت تريد الكشف أنها مازال بداخلها طفلة بريئة، لاسيما وأن الجمهور تعرف عليها في طفولتها انتقدها في بعض الإطلالات عندما تبتعد عن النعومة، ونسقت حلا الترك الأبيض في قطع فوقية مزودة بالكرانيش مع بنطلون أو تنورة من الوردي الفاتح، ويعد هذا المزيج اختياراً مناسباً لإطلالات المراهقات في عيد الأضحى.
ولا تخلو إطلالات حلال الترك من الفخامة، فتمكنت المراهقة الصغيرة أن تلفت الأنظار عندما أطلت ببدلة بيضاء من الساتان ومطرزة بالذهبي، لاسيما وأن طريقة التطريز جاءت من الطراز الخليجي المميز.

اطلالة حلا الترك

تابعي أيضاً:

أسرار شيماء الهلالي لإطلالات لافتة في العطلة الصيفية

فساتين النجمات العربيات في حفلات الصيف من الأجمل؟

لماذا تدرجات الأزرق والفيروزي خيار فساتين إليسا؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X