توم هاردي: لا توجد وظيفة في العالم أصعب من تربية الأطفال

توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي
توم هاردي وزوجته
4 صور

كشف الممثل البريطاني الشهير توم هاردي Tom Hardy أنه لا توجد وظيفة في العالم أصعب من وظيفة تربية الأطفال.
وقال هاردي البالغ من العمر 40 عاماً، لمجلة "اسكواير" الأمريكية، في عددها المقرر صدوره الشهر المقبل: "لا توجد وظيفة أصعب أو أكثر أهمية من تربية الأطفال".

توم هاردي يقبض على لص بجوار منزله على طريقة الأفلام
وأضاف: "لدينا أفراد الجيش والشرطة والأطباء، ونكن لهم احترام كبير، ولكن تربية الأبناء؟ إنها وظيفة تتجاوز كل ذلك". وتحدث هاردي حول التقدم في السن قائلاً: "جسدي بدأ يشعر بالإرهاق، ركبتي بدأت تتأثر وأصبح لدي شعر أبيض".
يشار إلى أن توم متزوج من الممثلة تشارلي ريلي، ولديهما ابن 3 أعوام، كما أن لدى هاردي ابن 10 أعوام من صديقته السابقة راشيل سبيد.
من جهة اخرى، طرحت شركة "سوني" التريلر الدعائي الثاني لفيلم الرعب والخيال العلمي Venom، الذي استطاع أن يحصد حوالى 26 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع من طرحه، ومن المقرر طرحه يوم 5 أكتوبر المقبل في الولايات المتحدة.



فيلم Venom من بطولة توم هاردي، وميشيل ويليامز، ووودي هارلسون، وجيني سليت، وريز احمد، ومارسيلا براجيو، وريد سكوت، وميشيل لي، وسكوت هيز، وماك براندت، ومن إخراج روبن فلايشر، وهو من تأليف مجموعة متنوعة من الشخصيات وهم كيلي مارسيل، وسكوت روزنبرج، وتود مكفارلين، وجيف بينكنر، وديفيد ميشليني.
الفيلم تدور قصته حول إيدي بروك التي تعد واحدة من أكثر الشخصيات الغامضة في عالم مارفل، والذي ظهر لأول مرة في أفلام سبايدر مان، الشخصية التي تحولت من شخص عادي إلى شخص خارق للطبيعة شرير بسبب تعرضه لهجوم من كائن فضائي منحه قدرات خارقة، والذي يواجه العديد من الأحداث التي يسعى للتغلب عليها والسيطرة على الكوكب.