أزياء /إطلالة النجمات

للصبية النحيفة.. استوحي إطلالة العيد من لانا الساحلي

الفساتين اللامعة المنفوشة
البناطيل الجلد الواسعة
فساتين لانا الساحلي
الجمبسوت النيود الفاتح
القميص الفستان مع حزام خصر
ارتداء التنانير القصيرة مع حذاء الكاحل
الفساتين الميتاليك من لانا الساحلي
الفساتين السميكة
البناطيل الجينز الواسعة
الكيمونو الطويل مع فتحة الساق

تتمتع مدونة الموضة اللبنانية الشهيرة لانا الساحلي بروح مرحة وشبابية، يتابعها الآلاف عبر حسابها الشخصي على انستقرام، لها ذوق خاص ورفيع في اختيار إطلالاتها، بعضها يكون معقدًا، وبعضها الآخر بسيطًا وعصريًا، وربما يعود ذلك إلى عملها كعارضة أزياء لأشهر البيوت العالمية مثل دولتشي آند غابانا

Dolce & Gabbana.

  1. يمكن لصاحبة الجسم النحيف ارتداء الكثير من القطع المختلفة ، والعديد من الخامات، كـ الميتاليك المتربع على عرش الموضة هذا العام.وبدورها، ظهرت لانا بـ فستان ماكسي طويل، محتشم ذي تصميم يمنح الصبية حجمًا، لهذا لا ننصح به الفتيات الممتلئات.

  2. كذلك الملابس الواسعة، من الصيحات التي تتبعها عارضات الأزياء مؤخرًا، لإطلالة مريحة وعصرية، ظهرت بها لانا أكثر من مرة كـ القميص الفستان باللون الأبيض الواسع، مع حزام الخصر الأصفر، وحذاء من الستان الفوشي متوسط الطول، لإطلالة مناسبة للصبية العشرينية في يوم العيد بالنهار.

    الجمبسوت لاغنى عنه في إطلالات العيد، تفضله الكثير من الصبايا،ويناسب السهرات العائلية في العيد، كالجمبسوت باللون البينك الأنثوية الواسع مع حزام الخصر.

    أما عن سهراتك الخاصة مع صديقاتك في العيد أو على الشاطئ، فيمكنك اعتماد الكيمونو الفستان المعرق بالورود من لانا، مع فتحة الساق الجريئة، أو نسقي مع الفستان توب طويلاً أنيقًا، واتركي الكيمونو مفتوحًا.

  3. وفي المقابل، إذا كنت لا تتخلين عن الجينز، فلم لا تعتمدين الجينز عالي الخصر الذي يبرز رشاقتك مثل إطلالة لانا الساحلي بالجينز مع التيشرت، والسنيكر الأبيض.

    أو ادمجي الكلاسيكي مع الكاجوال بالبنطلون الجلد الشارلستون اللامع، مع تيشرت أسود لإطلالة حيادية أنيقة، أو الذهاب ليلًا لحضور الحفلات الشبابية مع صديقاتك.
     

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X