جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر فوضوية من وحي النجمات..هل تختاريها لسهراتك؟

jennifer lawrence جينفر لورانس
Black Leviely بلاك ليفلي
Hayden Panettiere هايدن بانتيري
bella hadid بيلا حديد
Scarlett Johansson سكارليت جوهانسن
Jourdan Dunn جوردان دان
Dro Bary Moore درو باري موور
jennifer lawrence جينفر لورانس
Reese Witherspoon ريز ويزر سبون
Jessica Alba جسيكا ألبا
Selena Gomez سيلينا جومز
Charlie Theron تشارليز ثيرون

تسريحات شعر فوضوية أو ما يعرف بـ Messy Hair، هي من الصيحات التي أصبحنا نجدها بقوة على السجادة الحمراء، وكأنّ النجمات تعود إلى الشكل الطبيعي من جديد، بعيدًا عن الشعر المرتب جدًّا والتسريحات التي تحتاج للكثير من الوقت.

  1. لفتتنا تسريحة jennifer lawrence جنيفر لورانس العصرية بربط الشعر للوراء، ولكن ليس بشكل محكم، لتترك خصلات الشعر متمايلة، على كلا الجانبين، الذي ناسب كثيرًا مكياجها اللامع.
     

  2. اختارت كذلك النجمة Selena Gomez سيلينا غوميز الصيحة ذاتها، ولكن مع شينيو عالٍ في شعرك، وترك الشعر الفوضوي على كلا الجانبين، وذيل الحصان.

    ظهرت النجمة Black Lively بلاك ليفلي بشعر فوضوي أشقر جاذب، منحها اطلالة لافتة للأنظار، مع عمل فرق على أحد جانبي الشعر، لتتناثر الخصلات بشكل طبيعي أكثر.

    يمكنكِ اختيار اطلالة Jessica Alba جسيكا ألبا للشعر متوسط الطول الملامس للأكتاف، والمتدرج الصبغة بين درجات الشوكولاتة والأشقر، مع عمل فرق على أحد جانبي الشعر، وتركه فوضويًّا من الأطراف.

  3. اخترنا لكِ كذلك تسريحة شعر Reese Witherspoon ريز ويزر سبون، عندما اختارت رفع شعرها الويفي للوراء، من دون وضع الكثير من مثبّت الشعر، لتمنح مظهرها شكلًا أكثر انسيابية، لاطلالتها الكلاسيكية.

     

    شاهدي فيديو تسريحة الكعكة على طريقة النجمات :

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X