عروس سيدتي /فساتين الفرح

أحدث فساتين خطوبة بالوردي 2019

Georges Hobeika
جورج حبيقة
ايلي صعب
Galia Lahav
Eva Minge
جورج حبيقة
ايلي صعب
ايلي صعب
Georges Hobeika

يعتبر اللون الوردي من أكثر الألوان قرباً إلى قلوب النساء، وخاصةً الدرجات الفاتحة منه، فتضيف لمسة أنثوية ساحرة لإطلالة المرأة، وخاصةً في المناسبات والسهرات.


وقد أصبح اللون الوردي المبودر رائجاً في عالم الموضة مؤخراً سواء في فساتين السهرة أو الخطوبة والزفاف أيضاً.


وفي أحدث عروض أزياء 2018 2019، طالعنا مجموعة أخاذة من فساتين خطوبة بالوردي المبودر، تختلف في تصاميمها لتتناسب مع كل الأذواق.


من أبرز المصممين الذين قدموا فساتين خطوبة بالوردي المبودر، المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika؛ حيث أبدع في تقديم هذا اللون الأنثوي في تصاميم تخطف الأنفاس.

فساتين جورج حبيقة


تميزت فساتين جورج حبيقة بالتنورة المنفوشة التي تخفي عيوب الجسم وتظهر العروس وكأنها أميرة، ولكنها اختلفت في القصّات، فقدم الفساتين الكاشفة للأكتاف Off Shoulder، والفستان الكاشف للبطن Crop Top، والفستان بتنورة الطبقات متدرجة الأطوال Layers، وكذلك الفستان بصيحة الكاب Cape Dress.


وبدت فساتين جورج حبيقة فخمة ومبهرة بفضل التطريزات البرّاقة التي تزينها بالذهبي والفضي، والتي تناغمت مع المجوهرات الفخمة التي اعتمدتها العارضات.


أيضاً قدم المصمم اللبناني إيلي صعب فساتين خطوبة ساحرة بـ اللون الوردي الناعم، وتميزت بموديلاتها العصرية، مثل الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف High Low Dress، والمزين بالورود الكبيرة من القماش.

فساتين إيلي صعب


بالإضافة إلى فستان وردي Strapless مزين بلمسات ذهبية مع شق جانبي طويل يظهر الساقين وتنورة تول واسعة.


والتصميم الثالث من إيلي صعب تميز بالاحتشام والرقي ليناسب العروس المحجبة، فهو بـ أكمام طويلة وقصّة بسيطة مع الحزام الرفيع حول الخصر والوردة الكبيرة على الكتف التي ينسدل منها وشاح خلفي.


كذلك قدمت دار ديور Dior فستاناً ناعماً باللون الوردي المبودر والمغطى بطبقات التول الشفّافة بقصّة Cross مميزة، مع تنورة A Line وحزام رفيع حول الخصر باللون الوردي أيضاً.


وللعروس التي تفضل الفساتين المنفوشة في حفل الخطوبة، نرشح لكِ التصميم الذي أبدعته دار Eva Minge بتنورة الطبقات التول بالكشاكش، مع القماش الشفاف في منطقة الصدر من دون أكمام.


ونختتم مع الفستان الناعم من Galia Lahav، بصيحة الـOff Shoulder مع الأكمام الطويلة الواسعة والتنورة المنفوشة بطبقات التول، وتزين الفستان بالحزام المعدني حول الخصر.

موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل الناعمة

فساتين خطوبة مطعمة بالذهبي لإطلالة فخمة

فساتين خطوبة Off Shoulder لتحاكي نجمات السجادة الحمراء

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X