أزياء /إطلالة النجمات

سيرين عبد النور تعود للإطلالات الجريئة بعد الولادة

سيرين عبد النور في فستان سهرة باللون الأزرق
تنسيق عصري في التنورة الماكسي اختارته سيرين عبد النور
فستان معرق مكشوف الأكتاف اختارته سيرين عبد النور
فستان سهرة أبيض اختارته سيرين عبد النور
سيرين عبد النور في فستان سهرة باللون الأسود
سيرين عبد النور في تنسيق لافت مزين بالكشكش

تتميز النجمة سيرين عبد النور بقوامها الممشوق وشكلها الخاص الذي لا يشبه أحدًا. وهي عوّدتنا دائمًا على الظهور بأبهى حلة، حتى وهي حامل، وفاجأتنا مؤخرًا بعودتها السريعة إلى عهدها بالرشاقة بعد الولادة، ولم تتردد باختيار اطلالات عصرية جريئة وجاذبة تظهر جمالها وقوامها.

إطلالات سيرين عبد النور جريئة وجاذبة:

لم تتردد سيرين باختيار فستان أبيض من قماش الساتان، بقصة ضيّقة وشق طويل على الساق، كما أنه مكشوف الأكتاف بموديل حرف V على الصدر، نسقته مع صندل فضي وأقراط، وعقد من الماس، وتسريحة شعر ريترو، فبدت غاية في السحر والجاذبية رغم دقة اللون الأبيض وقماش الساتان.



في حفل زفاف صديقتها ألين وطفة، اختارت سيرين لوكًا عصريًّا مستوحًى من الأزياء الغجرية، مؤلفًا من تنورة ماكسي مزينة بالكشكش، وشق طويل جدًّا أبرز جمال ساقيها، وتوب قصيرة بقصة الكورسيه مكشوفة الأكتاف، نسقتها مع صندل أسود بكعب عالٍ، واكسسوارات يطغى عليها اللون الأسود، مزينة بأحجار ملونة، وهي عبارة عن أقراط ضخمة وأساور وعدد من العقود متفاوتة الطول، اطلالة جريئة جدًّا ولافتة، أظهرت أسلوب سيرين المميز.



ولاطلالة أقل رسمية، ارتدت النجمة سيرين عبد النور أيضًا تنورة ماكسي بخصر عالٍ، وشق طويل على الساق، ولون أحمر حيويّ لافت، نسقتها مع توب باللون الأبيض قصيرة بكتف واحد، وصندل شفاف بكعب عالٍ، وحقيبة بيضاء واكسسوارات ناعمة، وتسريحة شعر منسدلة بفرق في الوسط، لاءمت سيرين واطلالتها هذه التي جمعت بين الأسلوب العصري والأسلوب الأنيق.


أثبتت سيرين عبد النور، أنّ الحفاظ على الرشاقة والاهتمام بالصحة خلال الحمل، أمر مهم جدًّا لكل سيدة تحرص على اطلالاتها المميزة وحضورها اللافت، وأعطتنا مثالًا يُحتذى للمرأة العصرية والأم العاملة، وأنتِ أيضًا لا تهملي جمالكِ ولا رشاقتكِ حتى خلال الحمل، وكوني جريئة واستوحي من أسلوب سيرين في هذه الاطلالات التي اخترناها لكِ.

 

تابعي أيضاً: 

سيرين عبد النور بإطلالات جذابة باللون الأسود

سيرين عبد النور بعد ولادتها.. كيف ستبدو إطلالتها؟

سيرين عبد النور تتجّه أكثر نحو الجرأة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X