أول بيان من حلا شيحة بعد عودتها إلى عالم الفن: سأقدم أعمالاً تنتصر للإنسانية

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
6 صور

أصدرت الفنانة حلا شيحة العائدة من الاعتزال بياناً مقتضباً أكدت فيه تشوقها للعودة إلى أقرب المجالات قرباً إلى قلبها "عالم الفن" مؤكدة أنها حريصة على تقديم أعمال درامية تنتصر فيها للقيم الإنسانية، ولكنها لم توقع بعد على عقود أي عمل فني.

وعلى غير المنتظر رفضت حلا شرح أسباب تراجعها عن ارتداء النقاب واعتزال الأضواء، وقالت في بيانها المقتضب: أن زوجها يشجعها على خطوتها المقبلة وأن اتفاقاً بينهما على أن تكون أعمالها الفنية المقبلة ذات مضامين تنتصر للقيم الإنسانية.

ووعدت حلا شيحا جمهورها بأن أعمالها القادمة ستجد نفس صدى أعمالها الفنية القديمة في وجدانهم، مؤكدة أنها تعيش حالة وجدانية خاصة ومتشوقة بالفعل للوقوف مجدداً أمام الكاميرات، وقالت: "أعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتي لتقديم ما أحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالي السابقة".

وعلم "سيدتي نت" أن حلا تدرس مقترحاً بتنظيم مؤتمر صحفي موسع قريباً للكشف عن كواليس اتخاذ قرار خلع النقاب والعودة إلى التمثيل مجدداً، ولكنها لا زالت تنتظر البت في العروض الفنية التي ستقدم لها، حتى يكون المؤتمر فرصة للإعلان عن خطوتها المقبلة.

يذكر أن حلا شيحة أعلنت اعتزال التمثيل بشكل نهائي عام 2007 بعد آخر عمل قدمته وهو فيلم "كامل الأوصاف"، وشاركت فيه وهي ترتدي الحجاب، ثم بعد ذلك ارتدت النقاب، ومؤخراً ظهرت "شيحة " بالحجاب برفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة.

قدمت حلا شيحة العديد من الأعمال الفنية الناجحة في مسيرتها الفنية، منها "السلم والثعبان"، "عريس من جهة أمنية"، "أريد خلعا"، "اللمبي"، "سحر العيون"، "غاوي حب"، "تايهة في أمريكا"، "ليه خلتني أحبك"، "كامل الأوصاف"، بجانب مسلسل "الرجل الآخر"، و"كلمات".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"