فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحلام تستعد لعمل غنائي وطني للسعودية

أحلام
أحلام
أحلام
أحلام
أحلام

تستعد الفنانة أحلام لإحياء حفل جماهيري يجمعها بجمهورها الليلة في صلالة بسلطنة عمان، بمناسبة مهرجان صلالة السياحي، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو وليد فايد، وذلك على مسرح المروج.
وقد ذكرت أحلام في تغريدة لها قبل فترة أن حفلتها في صلالة ستكون حفلة للتاريخ، مشيرة إلى أنها تنوي تقديم كل ما لديها في الحفلة الغنائية.
وليست حفلات صلالة حديثة عهد على الفنانة أحلام؛ حيث كانت أولى مشاركاتها في سلطنة عمان في عام 1998، واستمرت مشاركاتها لـ6 حفلات غنائية متوالية أقامتها في صلالة في الأعوام 1998، 1999، 2000 ، 2001 ، 2004 ، 2015، وهو ما يُبيّن حجم العلاقة المتميزة التي تربط أحلام بصلالة.

أحلام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وبعد جولتها الغنائية التي تخلَّلها نشاطها الفني في موسم الصيف، عبر الحفلات الغنائية في لوس أنجلوس، ومهرجان موازين في المغرب، وآخرها مهرجان جرش للثقافة والفنون في يوليو الماضي.
وضمن نشاطها الغنائي تستعد أحلام لتقديم أغنية وطنية، وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي سيوافق الـ23 من سبتمبر القادم، والأغنية من كلمات الشاعر عبد الرحمن العثمان، ومن المنتظر أن يقوم بوضع ألحانها الملحن ناصر الصالح.
وفي سياق متصل تستعد أحلام لتقديم عمل وطني أيضًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، الذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام، من كلمات الشاعر محمد المر.
ويُشار إلى أن أحلام كشفت لجمهورها بالفترة الماضية عن اعتزامها إحياء خمس حفلات غنائية في السعودية، خلال الفترة المقبلة التي تنتعش فيها المسارح السعودية، وتنبض بالحِراك الثقافي والفني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X