جمال /أخبار جمال

تشكيلة بينك للجمال من ڤيكتوريا سيكريت

تشكيلة بينك للجمال

أضيفي إلى إطلالتك المزيد من التألق مع تشكيلة الجمال من ڤيكتوريا سيكريت بينك التي تعمل على تغذية بشرتك وانعاشها بأروع العطور. وتتوفر التشكيلة الكاملة من منتجات العناية بالجسم، بلإضافة إلى كرات الإستحمام الفوارة، والبخاخات المعطِّرة، والعطور، وأقنعة الوجه، وغيرها في جميع محالت ڤيكتوريا سيكريت وڤيكتوريا سيكريت بينك. إذا كنت من محبي العطور المستوحاة من أجواء شواطئ الجزر، فهذه التشكيلة حتماً ستناسبك.


منتجات العناية بالجسم: تتضمن مجموعة كبيرة من كريمات اليد، ولوشن الجسم، والزيوت، ومقشر البشرة، والغسول، إلى جانب منتجات أمالح الإستحمام، لتتألقي ببشرة نضرة ومشرقة. بعض المنتجات غنية بزيت جوز الهند الفاخر المفيد للبشرة. واذا كنت تتساءلين عن السر وراء استخدام جوز الهند في تحضير منتجاتنا، فلأنه عني بألاحماض الدهنية التي تمنحك نعومة فائقة لتتمتعي ببشرة صحية تشع نضارةً وتألقاً . كما لدينا منتجات مكونة من الفحم النباتي، وهو من المكونات الطبيعية الشائعة الإستخدام بفضل خصائص التنقية المتوفرة فيه والتي ستخلص بشرتك من آثار الشحوب والتعب وتعيد إليها التوازن والإنتعاش. ولقد أضفنا مكونات التنقية إلى مستحضرات الجسم أيضاً من كريمات اليد واللوشن، باإلضافة إلى فيتاميني "ج" و"هـ" لتحصلي على بشرة ناعمة وخالية من العيوب. لا داعي بأن نذكركن بمجموعة المستحضرات البرونزية لكي تحصلي على بشرة لامعة ومتألقة على الفور دون التعرض أشعة الشمس.

كرات الإستحمام الفوارة: دللي حواسك أثناء الإستحمام مع الكرات الفوارة التي تأتي بألوان مختلفة وغنية بخالصة زبدة الشيا لبشرة فائقة النعومة. اختاري من بين ثماني روائح تُحسن من حالتك المزاجية وتحلق بك إلى أجواء من الراحة والإستجمام! انزعي غالف الكرة الفوارة وضعيها في مياه الاستحمام، ثم انطلقي ودللي نفسك.