عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس خيالية من نصيب أشهر عارضات الأزياء في العالم

Chanel Iman
poppy delevingne
Agyness Deyn
Coco Rocha
Isabeli Fontana
Ana Beatriz Barros
Arizona Muse
Poppy Delevingne
Bar Refaeli
Cindy Crawford
Gisele Bündchen
Cristina Cordula
Kate Moss

في جولة سريعة على أبرز أعراس عارضات الأزياء في العالم، نجد أنهنّ لا يبدينَ اهتمامًا كبيرًا عند اختيار فساتين زفافهنّ. ربما بسبب مللهنّ من الفساتين الراقية، لذا هنّ يتجهنَ نحو الأزياء العملية والمريحة.


أبرز أعراس عارضات الأزياء:
شانيل إيمان

تزوجت عارضة الأزياء الأمريكية العالمية شانيل إيمان وشريكها سترلينغ شيبارد Sterling Shepard
في فندق بيفرلي وقد ارتدت فستاني زفاف من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، الأول مطرز بـ الورود مع إضافة الكاب الطويل، والثاني تميّز بتصميمه الناعم مع حزام زيّن الخصر.

شانيل إيمان


جيزيل بوندشين
بعد شهر من الخطوبة والتعارف، وخلال وقت قصير، تزوجت العارضة جيزيل بوندشين Gisele Bundchenمن لاعب كرة القدم الأمريكي توم برادي في 26 شباط/فبراير 2009 في منزل بوندشين في كوستا ريكان، وبحضور 25 شخصًا فقط.
ارتدت العارضة الرشيقة فستان زفاف ناعمًا، ويناسب أجواء الشاطىء حيث أقيم الزفاف، وأحيط الحفل بالسرية، لكن في ما بعد، نشرت العارضة صورة من زفافها تظهر فيها إلى جانب زوجها.

جيزيل بوندشين


آنا بياتريس باروس
التقت عارضة فكتوريا سيكريت آنا بياتريس باروس بشريكها كريم الشيتي في نيويورك، للمرة الأولى في حفل صديق مشترك، وبعد ثلاث سنوات من تعارفهما، وليلة رأس السنة تحديدًا، تقدّم كريم الشيتي لخطوبة حبيبته في ترانكوسو البرازيل، بعدها تزوجا واختارت العروس دار فالنتينو، كونه من أشهر صانعي الموضة في العالم ومن أوائل دور الأزياء اللواتي تعاملت معهنّ باروس وآمنت بموهبتها.

آنا بياتريس باروس


زينيا ديلي
أقيم حفل زفاف زيينيا ديلي ورجل الأعمال المصري الملياردير أسامة فتحي الشريف، في يونيو، بجزيرة سانتوريني اليونانية، وكلف مليون يورو، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
تألقت العروس في الحفل بـ فستان زفاف بسيط بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

أجمل موديلات فساتين زفاف بأكمام 2019

أجمل فساتين زفاف زهير مراد وإيلي صعب على مدار السنين

غرائب: توأمان متطابقان يوم زفافهما لن تستطيعي التفريق بينهما!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X