عروس سيدتي /اناقة العروسين

فساتين النجمات عند حضورهنّ حفلات زفاف خاصة

cindy craword
kim kardashian
Jennifer Lopez
kate moss
Naomi Campbell
mariah carey
kate middleton
rihanna
Jessica Alba
Naomi Campbell
Pippa Middleton
Naomi Campbell
david beckham and victoria
Chrissy Teigen
Charlize Theron
madonna
Kourtney Kardashian
ciara
Pippa Middleton
ميريام فارس

لكل نجمة طريقتها الخاصة في اختيار أزيائها، ولكن تظهرالمنافسة على الأناقة، بشكل واضح، بين النجمات خلال حضورهنّ وإحيائهنّ حفلات الزفاف. ومن اطلالاتهنّ المميزة، يمكن لكل عروس أن تستوحي اطلالتها، في حال دُعيت إلى زفاف.


النجمات العربيات في حفلات الزفاف
غالبًا ما تنشر نجمات العالم العربي صورهنّ خلال إحياء أو حضور حفلات زفاف فخمة، وغالبًا ما تكون اطلالتهنّ فخمة وأنيقة تناسب أجواء الحفل. كالنجمة اللبنانية ميريام فارس التي لا يشبه أسلوبها أسلوب غيرها من النجمات، عند اختيارها أزياءها، فتطغى الألوان دائمًا على اختياراتها. غالبًا ما تكون هذه التصاميم من توقيع المصمم الشاب رامي قاضي، والتي تُظهر مفاتن جسد ميريام فارس الرشيقة. فأغلب اختيارات النجمات العربيات تكون من دور أزياء عالمية أو محلية، لكن يطغى عليها الشك أو التطرز والتفاصيل الجميلة والأنيقة، التي تضفي جمالًا على الفستان.

ميريام فارس


نجمات هوليوود عند حضورهنّ كضيوف في الأعراس
كأيّ مناسبة عادية تحضر نجمات هوليوود حفلات زفاف أقاربهنّ أو صديقاتهن، فيخترن فساتين سهرة مريحة، وغالبًا ما تخلو من الشك والتطريز وغيرها من التفاصيل. أيضًا يركّزنَ على الفساتين الملونة والتي تُبرز جمالهنّ بعيدًا عن التصنّع والتكلف. كالنجمة ريهانا التي تختار الأزياء الغريبة والبعيدة عن الكلاسيكية، أما النجمة كيم كرداشيان تختار بدورها الفساتين المثيرة القصيرة ذات الألوان الترابية أو الأسود.

نجمات هوليوود

 

بين اطلالات النجمات العربيات واطلالات نجمات هوليوود، استوحي اطلالتكِ لما بعد زفافِك، وأخبرينا أيّ نجمة هي صاحبة الاطلالة الأجمل والأكثرأناقة؟

بالصور: أحمد الفيشاوي يعلن زواجه فجأة بدون حفل زفاف

صور : إطلالة الإعلامية ألين وطفة في يوم زفافها

شاهدوا الصور الأولى لحفل زفاف ألين وطفة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X